مفكرون

احمد القبانجي | أحمد القبانجي | مُحمد خَدعكم بآيات الإعجاز الغيبي

الشيخ احمد القبانجي

#أحمدالقبانجي #القبانجي #بيتالوجدان_الثقافي
مقطع من محاضرة وهم الإعجاز الغيبي في القرآن
مع تحيات صفحة ومجموعة بيت الوجدان الثقافي على الفيس بوك
www.facebook.com/alwjdan
www.facebook.com/groups/alwjdan2010

  حسين الوادعي | مرة أخرى... باسم يوسف ووائل غنيم كنموذجين لصعود وانحدار الربيع العربي

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. قال الله تعالى
    لن يجعل الله للكافرين على المؤمنين سبيلا
    ولم يقل على المسلمين لذالك يجب ان تعلم ان المسلمين اليوم مسلمين فقط إلا من رحم ربي ولم يصلو لدرجة الإيمان
    لذالك جعل للكفار عليهم سبيلآ
    والعيب في الناس وليس في الدين

  2. نحن نعلم ان العراق منذ القديم هو نبع الشقاق والنفاق .وسوء الاخلاق و الد ليل هو مثل هذا المخبول فكريا وعقائديا .ومن حوله من بهائم السمع والطاعة .

  3. عليك ماتستحق من الله ياعدو الله عيب عليك تلبس هذه العمامة البس سروال برأسك أفضل لك ويلك من الله تكذب الله ورسول الله. بأي دين تدين ولا دين لك ابو جهل وابو الحكم وأبليس أشرف منك

  4. هذا الكلام كفر امها كفرا بالله ان الله عالم الغيب والشهاده يعلم الغيب كل شيء وهذا شيخ اذا كلمن الله لا يعرفه غيب المستقبل من يعرف الغيب المستقبل الحاضر والماضي وكل شيء في الدنيا ولا يعلم الله او في السماوات والارض الا يعلم وهم الله ولا حول ولا قوه الا بالله من هذا الكلام

  5. بإسم الجبار مذل الناصبيين ومعز الموالين
    اسعى سعيك وناصب جهدك ورب الكعبة ماراح تشوش صفاء نور محمد وآل محمد لاتعجل سيأتيك خامد فتنك غير عاجز صاحب الزمان بإذن الله ويطهر الارض منك ومن كل منافق فأعملوا انا عاملون وانتظروا فإنا منتظرون وسيعلم اللذين ظلموا أي منقلب ينقلبون!
    أبو فاطمة الزهراء المدني( نور ال محمد )

  6. أيها المعمم الضالهديتن ( وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون ) ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب ( الحمدلله على نعمة الإسلام العظيم وصلى الله على ( سيد ولد آدم ) وعلى اله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا .

  7. استاذ قبانجي تعجبني محاضراتك ……بس سوءال …ليش كل ما تريد تنطي مثل عن الظالم تاتي باسم صدام حسين الله يرحمه ؟؟؟ شنو رايك بالزمايل اللي يقودون العراق هسة ؟؟ هذول مو ظلمة …جوعوا العراقيين …دمروا العوائل…المخدرات …السرقة لاموال الشعب …القتل على الهوية …وغيرة …وغيرة اتمنى الجواب …………والله يرحمك يااسد الامة

  8. موضوع مهم وللتعمق فيه أدعوكم لمتابعة فيديوهات للشيخ المغربي مصطفى البحياوي تحت عنوان معجزة القرأن وقبله أو بعده لتكتمل الصورة فيديوهات تحت عنوان نكت الانتصار لنقل القرآن.

  9. كﻻمكم يا مﻻحدة والله تالله يزيدنا ايمانا وبسببكم يدخلون الناس افواجا في دين الله ولقد رايتم الملحد الدي انتج فلم يسب رسول الله محمد بانه اسلم ههههه فالحمد لله فكلما ظغطتم على دين حبيبنا انفجر عليكم فﻻ داعي لمحاربة دين الله

  10. خرج المسلمون لملاقاة قافلة قريش التجارية العائدة من الشام , فأرسل أبو سفيان خبراً إلى مكة لينفروا لحماية القافلة بعد علمه بتحرك المسلمين لملاقاة القافلة , في الأية يعدكم إحدى الطائفتين , المقصود القافلة القادمة من الشام أو المحاربة القادمون من مكة .العجيب كيف فسر القبانجي ( الطائفتين ) بأنهما النصر أو الشهادة , و الكلمات واضحة لا تحتاج للتفسير , و قوله تودون أن تكون لكم غير ذات الشوكة , يقصد أن المسلمين الذين خرجوا من يثرب كانوا يأملون بالاستيلاء على القافلة و يفضلونه على المواجهة مع محاربوا قريش و لكن الله أخذهم إلى النصر الأخر الأكثر صعوبة .
    أنا لا أحمل مسؤولية تفسير الآيات على أنها تخبر بالغيب أم لا , إنما أعلق على المغالطات التي يقع فيها الأخ أحمد القبانجي , هذا و ما زلت في الدقيقة الثالثة , و لن أكمل الفيديو فقد سبرت غورك و صرت أعرف عمقك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق