التنمية البشرية

العقل دين | لو نقدم بتحليل منطقي عقلاني لشخصية الرسول ، لوجدنا ان حقده على النساء و كرهه

العقل دين

لو توفر بتحليل منطقي عقلاني لشخصية الرسول ، لوجدنا ان حقده على النساء و كرهه للمرأة الذي يعكس في نصوص قرآنه و ما روي عنه من الحديث لم يكن صدفة.

الرسول ولد لآمنه بعد أربعة سنوات من موت والده “عبد الله” لذلك علماء الاسلام يقولون أن الحمل قد يستمر أربعة أعوام بناءً على مقارنة عمر الرسول بعمر حمزة.

هذا اول شيء اساءت به آمنة لابنها فقد شكت القبيلة بنسبه ، فوق ذلك لم تكن آمنًا به و لم تحبه بل تقوم برميه على حليمة السعدية لارضاعه ، نشأ محمد بدون اب و لا ام فأنقاد الى شخصية و دين ورقة بن نوفل الذي كان راهباً نسطورياً ، النساطرة كانوا فرعاً من المسيحية (انقرضوا الان بفضل سماحة الكنيسة المسيحية) يرون المسيح كأعظم نبي لكنه لا يرقى أن يكون مساواة لله نفسه ، لذلك تجد انعكاس لتلك الفكرة في الآيات المكية ، بعد ذلك عمل محمد عند امرأة كبيرة السن قريبة لورقة و كان منزعجاً ان لها حقوق في ذلك المجتمع للقيام بعمل عندها و لم يتم من الاستيلاء على مالها. لم يتزوج على خديجة خجلاً من ورقة بن نوفل الذي زوجه زواج مسيحي لا تعدد فيه ، عندما مات ورقة بن نوفل حزن محمد و انقطع عنه الوحي و كان يتردى عن شواهق الجبال يفكر في الانتحار ، بعد ذلك تحولت آياته الى العنف مع اسلوب لغوي اضعف و قام بنسخ آيات التسامح السابقة التي كتبها ورقة فاستبدل لا اكراه في الدين يقاتلوا الذين لا يؤمنون بالله و اليوم الاخر …

  العقل دين | ما زال بعض الاغبياء يدعون ان المثلية خيار جنسي و ان المثلي يستطيع بسهولة تغيير

منذ ان قويت عصابته و بدأ بالغزو وجمع النساء بدأت الترسبات النفسية ضد المرأة تظهر في كتابات محمد ، حتى انه عندما يكون سؤل في كانت امه آمنة بالجنة ام في النار قال في النار و حرم الاستغفار لها ، ثم شرع ضرب النساء و التعدد و الاغتصاب في الحرب بالسبي و نصف الميراث و نصف الشهادة و غير ذلك.

اختاه لا تموتي و انني تظنين ان هذا شرع الله!

  العقل دين | موضوع السهرة: المسيحي يقوم على فكرة بدائية جداً و هي فكرة الذبائح ،

# سيف_العقل

لو كان لدينا تحليل منطقي لشخصية النبي ، لوجدنا أن كراهيته للنساء وكراهيته للنساء تنعكس في نصوص أقرانه ، ولم يكن السرد مصادفة.

ولد النبي لأمنه بعد أربع سنوات من وفاة والده ′ ′ عبد الله so so حتى يقول علماء الإسلام أن الحمل يمكن أن يستمر أربع سنوات بناءً على مقارنة سن النبي بحمزة.

هذا أول ما أساءت أمه إلى ابنها ، فالقبيلة شككت في نسبته ، فوق أنها لم تهتم به ولم تحبه ، لكنها ألقت به حليمة السعدية لإرضاعه ، نشأ محمد بدون أب. ولا أم ، لذلك قاد إلى شخصية ودين الورقة بن نوفل ، الذي كان راهبًا أسطوريًا ، كان فرعًا من المسيحية (انقرض الآن بفضل سماحته الكنيسة المسيحية) يرون يسوع على أنه النبي الأعظم لكنه لا & # 039 ؛ ترقى إلى مساواة الله نفسه ، لذلك تجد انعكاسًا لهذه الفكرة في آيات مكة بعد ذلك ، عمل محمد لامرأة مسنة قريبة من ورقة وكان مستاء من أن لها حقوق في هذا المجتمع حتى أنه عمل لها ولم أستطع أخذ مالها. لم يتزوج خديجة خجولة من ورقة بن نوفل ، التي تزوجتهما بزواج مسيحي غير متعدد الزوجات ، عندما ماتت ورقة بن نوفل وقطع حزن محمد وكان محبطًا من الجبال يفكر في الانتحار ، بعد ذلك تحولت علاماته إلى العنف بأسلوب لغوي أضعف ونسخ الآيات السابقة للتسامح التي كتبها ورقة ، لذلك استبدلت أي إكراه في الدين محاربة أولئك الذين لا يؤمنون بالله واليوم الآخر …

  مشروعنا.بالعقل نبدأ | مشاهدة الفيديو

منذ أن عزز عصابته وبدأ في غزو النساء وجمعهن ، بدأ الترسب النفسي ضد النساء في الظهور في كتابات محمد ، حتى عندما سئل عما إذا كانت والدته آمنة في الجنة أو في الجحيم ، قال في النار ومنع من طلب الصفح عنها ثم بدأ في ضرب النساء والتعددية والاغتصاب في الحرب عن طريق sby ونصف الميراث ونصف الشهادة ، إلخ.

لا تموت الأخت معتقدة أن هذه هي شرعية الله!

# سيف_العقل

مترجم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق