التنمية البشرية

العقل دين | لو انك نشأت في بلد طبيعي لا يجبر النساء على تغليف انفسهن و كان الاختلاط

العقل دين

لو انك نشأت في بلد طبيعي لا يجبر النساء على تغليف انفسهن و كان الاختلاط مسموحاً منذ صغرك فهل تظن انك الى الان سوف تذهل و تشهق و تتحرك شهوتك و تتجمد كأن على رأسك الطير عندما ترى انثى بدون حجاب؟

ما هي الميزات العظيمة التي يفيد الحجاب بها المجتمع؟ هل تظن ان الحجاب يعني الفضيلة؟ في النهاية الرجل مكبوت و بدون اخلاق و يحاول مع كل فتاة ، الفتاة في النهاية انسانة الغالبية تنتهي الى ممارسات اشبه بالجنس سواء خلف الشجرة او على الهاتف و غير ذلك. بنفس الوقت مناظر التخلف في الشوارع و فرض الحجاب تعطي المجتمع فكرة انهم مجتمع محافظين و هكذا لا يجب عليهم التحليلي بأي نوع آخر من الاخلاق (الاكثر اهمية) مثل الصدق و الدقة في المواعيد و العمل و رفض المحسوبية و غير ذلك.

  العقل دين | أكثر ما يرعب في المنزل العربي التقليدي هو الهوس الجنسي الغير مبرر ، تأتي عائلة

اضافة الى ذلك يبقى دماغ الذكر المكبوت يدور في دائرة مفرغة من الشهوة للجنس و محاولة الحصول عليه بشتى الوسائل بما في ذلك الكذب و الخداع و الاغتصاب و التهديد و غير ذلك.

في النهاية قبل أن يأتي مغيب و يقول “انظر إلى حالات الاغتصاب في الغرب” اسأل نفسك لو لم تجري فحوص لفيروس كورونا و قلت أنه ليس لديك حالات هل هذا يجعلك افضل من دولة اوروبية لديها مئة الف حالة؟

  مشروعنا.بالعقل نبدأ | الشغف “أعلى درجات الحب وأقواها، هو نار تولد الإبداع” مستقبل الإنسان هو المسار

# سيف_العقل

إذا نشأت في بلد طبيعي لا يجبر النساء على التفاف أنفسهن وتم السماح بالاختلاط منذ أن كنت صغيرًا ، فهل تعتقد أنك ستندهش وتتبخر وتتحرك شهوتك وتتجمد ، لكان الطائر كنت على رأسك عندما ترى أنثى بدون حجاب؟

ما هي المزايا العظيمة للمجتمع؟ هل تعتقد أن الحجاب يعني الفضيلة؟ في النهاية ، يتم قمع الرجل ، بدون أخلاق ، ويحاول مع كل فتاة ، الفتاة هي في النهاية شخص ، تنتهي الأغلبية في ممارسات شبيهة بالجنس ، سواء خلف الشجرة أو على الهاتف إلخ. في نفس الوقت ، آراء التخلف في الشوارع وفرض الحجاب تعطي المجتمع فكرة أنهم مجتمع محافظ ، وبالتالي لا ينبغي أن يكون لديهم أي نوع آخر من الأخلاق (الأهم) مثل الصدق والدقة في المواعيد والعمل ورفض المحاباة وما إلى ذلك.

  العقل دين | تخيل أننا نعيش في عصر المنهج العلمي والعلم التجريبي ولليوم يوجد أطباء ومعلمين

بالإضافة إلى ذلك ، يستمر دماغ الذكر المكبوت في الدوران في حلقة مفرغة من الشهوة لممارسة الجنس ومحاولة الحصول عليه بوسائل مختلفة بما في ذلك الكذب والخداع والاغتصاب والتهديد وما إلى ذلك.

في النهاية قبل حلول غروب الشمس وتقول ′ ′ انظر إلى حالات الاغتصاب في الغرب اسأل نفسك إذا لم تخضع لفحص فيروسات التاجية وقلت أنك لا تعاني من حالات تجعلك أفضل من بلد أوروبي لديه مائة ألف حالة؟

# سيف_العقل

مترجم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق