التنمية البشرية

العقل دين | كان هناك عمارة سكنية فيها عشرة شقق منهم شقتين تسكنهما عائلة تعبد العجل و

العقل دين

كان هناك عمارة سكنية فيها عشرة شقق منهم شققتين تسكنهما عائلة تعبد العجل و ثمانية شقق تسكنها عائلة تعبد الحمار ، العائلة التي تعبد العجل ادعت ان العجل اعطاها العمارة كلها و العائلة التي تعبد الحمار ادعت ان الحمار غير رأيه بعد اعطاء العمارة لعبدة العجل و اعطاها لعبدة الحمار .

عبدة العجل كانوا اثرياء و اقوياء و مع ذلك عبدة الحمار كانوا يتنمرون عليهم و يهددونهم كل فترة متعللين أن الحمار اعطاهم سلطة على العالم ، قوة عبدة العجل زادت جداً شقتين من الثلاثة التي اخذوها بالقوة و الشقة الاخيرة التي اخذت لم يتم تعويض سكانها.

حاول عبدة الحمار استرجاع الشقق فكسر عبدة العجل انوفهم و مرغوها في التراب ، مع الوقت اصبحت شقق عبدة العجل جميلة و نظيفة و سكانها سعداء بينما تحولت شقق عبدة الحمار الى مزابل.

  مشروعنا.بالعقل نبدأ | لا أحد منا يستطيع أن ينكر دور الفن في المجتمع بحيث أنه فعال ومؤثر بشكل واضح

في نظري الحل سيكون واحد من الآتي أو خليط من كل تلك الحلول:

اعادة الشقة الثالثة الى اصحابها او تعويضهم

او

الحياة للجميع معاً في العمارة بنفس الحقوق و الواجبات

لكن كلما قلت ذلك الحل عبدة الحمار بشتمي و اتهامي بالعمالة و الجاسوسية ، الحل الوحيد برأيهم هو سحل عبدة العجل و ذبحهم او تهجيرهم و الاستيلاء على العمارة و كل ما بناه و دفعه عبدة العجل.

# سيف_العقل

كان هناك مبنى سكني به عشر شقق ، بما في ذلك شقتان ، تسكنها عائلة تعبد العجل وثماني شقق يسكنها عائلة تعبد الحمار ، وزعمت الأسرة التي تعبد العجل أن العجل أعطاها العمارة بأكملها و زعمت العائلة التي تعبد الحمار أن الحمار غير رأيه بعد إعطاء العمارة لخادم العجل وأعطاها لعبد الحمار.

  العقل دين | اكتب هذا العنوان الدراسات العلمية الحديثة

كان عبد العجل ثريًا وقويًا ، لكن عبد الحمار كان يضايقهم ويهددهم كل حين يقول إن الحمار أعطاهم سلطة على العالم ، وزادت قوة العجل كثيرًا لذا أطلقوا عبد الحمار من ثلاث شقق أخرى و أحضروا أشقائهم وأقاربهم ليعيشوا في هذه الشقق ثم دفعوا شقتين من ثلاث شقق استولوا عليها بالقوة ولم يتم تعويض آخر شقة تم الاستيلاء عليها.

  العقل دين | تكتب ، تصدير ، تصدير ، تصدير ، تصدير ، تصدير ، إيماك ، تصدير ، تصدير ، تصدير ، تصدير ، إلى ، تصدير ، إلى ، تصدير ، إقرأ ، إقرأ ، إقرأ ، إقرأ ، إقرأ ، إقرأ ، إقرأ ، إقرأ ، إقرأ

حاول عبد الحمار استرجاع الشقق ، لذلك كسر عبد العجل أنوفه وأرادها في التراب ، مع مرور الوقت أصبحت شقق العجل جميلة ونظيفة وسكانها سعداء بينما تحولت شقق الرقيق الحمار إلى مقالب.

من وجهة نظري ، سيكون الحل أحد الحلول التالية أو مجموعة من تلك الحلول:

إعادة الشقة الثالثة لأصحابها أو تعويضها

Oooooooooooo

الحياة للجميع في الهندسة المعمارية بنفس الحقوق والواجبات

ولكن عندما أقول هذا الحل ، فإن عبد الحمار يهينني ويتهمني بالعمالة والتجسس ، والحل الوحيد الذي يعتقدونه هو سحلية العجل ، وذبحهم أو التخلي عنهم ، والاستيلاء على العمارة وكل شيء قام ببنائه ودفعه العجل.

# سيف_العقل

مترجم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق