مفكرون

احمد القبانجي | أحمد القبانجي | لاقيمة للإنسان في الإسلام

الشيخ احمد القبانجي

#أحمدالقبانجي #القبانجي #بيتالوجدان_الثقافي
مقطع من محاضرة إشكاليات القضاء في الإسلام
مع تحيات صفحة ومجموعة بيت الوجدان الثقافي على الفيس بوك
www.facebook.com/alwjdan
www.facebook.com/groups/alwjdan2010

  احمد القبانجي | أحمد القبانجي | القرآن خذل النبي بعد وفاته

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. محمد اول واحد كان يسرق يقتل يغزو تحت مسمى النبوة الكاذبة. أكبر حرامي كان.ارتكب جرائم ومجازر سفك دم وقتل وهدر دم الإسلام انتشر بل سيف وسفك الدم

  2. والله انت لك عقل اسطورى. يكفيك انتقاد لكتاب الله تجاوزت الحدود. فهمك خاطى تماما . السارق والسارقة لاتقطع أيديهم. أما معنى القطع يا جاهل فى القرآن هو. العزل. حتى يتوب فقط الله حكيم رحيم ياجاهل . صفر في تفسيرك لكتاب الله. ..

  3. طيب هل يفرق القانون الوضعي الذي تدعوا اليه بين قيمة المسروق في تحديد العقوبة ارجع الى قانون العقوبات العراقي وقانون العقوبات المصري وغيرها واتحداك اذا قدمت مادة قانونية تفرق في العقوبة على اساس قيمة المسروق، كما انه لا توجد جريمة اسمها سرقة طفل يا جاهل لان السرقة تنصب على الاشياء وانما هنالك جريمة خطف وهي جريمة واقعة على الاشخاص وليس على الاموال مثل السرقة ولها اركانها الخاصة سواء في التشريع الاسلامي ام التشريع الوضعي ويمكن لولي الامر ان يجعل عقوبتها الاعدام او غيرها من العقوبات بحسب مقتضى الحال لانها من جرائم التعازير .

  4. لو كنت حقا عالما بالتشريع الجنائي الاسلامي لعلمت ان السرقة من جرائم الحدود المحددة عقوبتها بالنص اما الرشوة والخطف وغيرها فهي من جرائم التعزير الذي يحدد ولي الامر عقوبتها والتي يمكن ان تصل الى الاعدام

  5. قال تعالى: (ولقد كرمنا بني آدم)، وقام النبي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لجنازة يهودي …
    وهناك العديد من الأدلة على مكانة الإنسان وتكريمه في الإسلام.
    أما تكريم الإنسان عند غير الإسلام فسنجد ما يلي:
    قتلت الحروب الصليبية آلاف من المسلمين والمسيحيين واليهود في القدس، قتل ماركوبولوس وأتباعه ما يقارب عشرة ملايين هندي أحمر في أمريكا، قتلت بريطانيا الآلاف من الهندوس والمسلمين في الهند، قتلت محاكم التفتيش الآلاف من المسلمين واليهود في الأندلس، قتلت فرنسا مليون شهيد في الجزائر، قتل الصرب والكروات المئات من المسلمين في البوسنة و الهرسك، وحديثا قتل أحد الإرهابيين الأستراليين العشرات من المسلمين في مسجدين في نيوزيلاندا.
    فأين تجد قيمة الإنسان في الإسلام أم في غير الإسلام؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق