سياسيون

سلطان البركاني | رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة المناضل الشيخ حفظ الله جميل

رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة المناضل الشيخ حفظ الله جميل

2020-06-15

بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل الشيخ حفظ الله جميل أحد أبرز مشائخ خولان الطيال بمحافظة صنعاء، والذي انتقل إلى رحمة الله بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني الصادق في سبيل الوطن والانتصار للثورة السبتمبرية والدفاع عنها وعن نظامها الجمهوري الخالد.

  أحمد بن دغر | د.بن دغر يعزي المناضل محمد سالم با سندوة بوفاة زوجته : بعث

وفي برقية العزاء، التي وجهها رئيس مجلس النواب إلى نجل الفقيد وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني حفظ الله جميل واخوانه وأفراد أسرته ومناضلي ثورة سبتمبر المجيدة وكافة مناضلي الجمهورية اليمنية، عبر البركاني، عن عميق حزنه بهذه الفاجعة المؤلمة، مشيدًا بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية الشجاعة والحكيمة والمشهود لها في كل المواقف والمنعطفات التي مر بها الوطن الحبيب، منوها بأن الفقيد كان إحدى الشخصيات الاجتماعية التي تحظى بتقدير واحترام من أبناء الشعب اليمني نظير تضحياته المخلصة في الدفاع عن مبادئ الثورة والوحدة والجمهورية وكافة المبادئ الوطنية المخلصة.

  أحمد بن دغر | د. أحمد عبيد بن دغر الرويشان .. ونداء الوطن 5 ديسمبر

وأكد أن الوطن برحيل المناضل الجسور حفظ الله جميل، فقد أحد أبرز الهامات الوطنية وأحد رجالاته المخلصين .. سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جِنانه إنه على كل شيء قدير

http://parliament-ye.com/…/reys-mjls-alnoab-yaazy-bofa-almn…


على تويتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق