سياسيون

أحمد بن دغر | د.بن دغر يعزي في وفاة الجريري مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت


د.بن دغر يعزي في وفاة الجريري مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت :

بعث الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور رياض الجريري مدير مكتب الصحة بمحافظة حضرموت الذي انتقل إلى رحمة ربه وهو يؤدي واجبه الوطني جراء تدفق السيول بمديرية الشحر.

وقال الدكتور بن دغر في برقية العزاء الذي بعثها إلى محافظ محافظة حضرموت اللواء فرح سالمين البحسني وإلى أسرة الفقيد ودعت حضرموت خاصة واليمن عامة احد اهم كوادرها في القطاع الصحي الذي سيترك فراغاً كبيراً في ظل الجائحة العالمية لوباء كورونا والتي كان للفقيد ورفاق دربه في القطاع الصحي الدور الأكبر في مواجهتها والسيطرة عليها بمدينة الشحر بساحل حضرموت. مشيداً بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية وعمله المتواصل في خدمة وطنه ومجتمعه.

  أحمد بن دغر | د.بن دغر يعزي بوفاة عضو مجلس النواب صالح باعشر بعث الدكتور

وقال بن دغر لقد عمل فقيدنا الجريري بإخلاص وتفاني وتضحية وهو يواجه جائحة الكورونا التي اجتاحت حضرموت في الأسابيع الأخيرة، وقاد قطاع الصحة في ساحل حضرموت، وهو يدرك بأن ما يقوم به كان يحاذي الخطر في كل ساعة وفي كل حين، لكنه حب الناس وحب الوطن. ولكنها إرادة الله ولاراد لقضائه.

  أحمد بن دغر | د. أحمد عبيد بن دغر 8 مايو 2020 وداعاً أيها الزاهد في

وعبر الدكتور بن دغر عن أحر تعازيه وصادق مواساته بهذا المصاب الجلل، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا اليه راجعون.

على تويتر
[elementor-template id=”136″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق