سياسيون

أحمد بن دغر | د.بن دغر يعزي رئيس هئية الأركان العامة في استشهاد نجله وابن


د.بن دغر يعزي رئيس هئية الأركان العامة في استشهاد نجله وابن أخيه وعدد من الضباط :

بعث الدكتور أحمد عبيد بن دغر مستشار رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز نقل اليه في مستهلها تعازيه في استشهاد نجله فهد وابن أخيه عبدالقوي وعدد اخر من الضباط، وهم يأدون واجبهم الوطني في الدفاع عن الجمهورية واستعادة الدولة وهزيمة الانقلاب.

  سلطان البركاني | رئيس مجلس النواب يصدر قرارات بتشكيل لجان لتقصي الحقائق بشأن

وقال الدكتور بن دغر أن التضحيات التي قدمها فهد ورفاق دربه لن تذهب هدرا وسوف تتكلل بالانتصار الكبير لليمن الاتحادي الجديد القائم على المساواة والتقاسم العادل في الثروة والسلطة وبناء جيش وطني قادر على حماية الجمهورية والوحدة الاتحادية، وتنفيذ ما اتفق عليه اليمينين في مخرجات الحوار الوطني.

وقال مخاطباً الأخ رئيس هيئة الأركان المناضل البطل الفريق صغير عزيز، لازلتم أخي تدفعون منذ عقد كامل بل وعقود من الزمن ثمن مواقفكم الوطنية النبيلة الملتزمة قيم الحرية والمساواة، ترفضون الظلم والتخلف والعبودية، ولازلتم رمزاً مؤتمرياً قيادياً يتقدم الصفوف، ويقدم المثل الأعلى في التضحية والفداء، ويصنع مجد الوطن المدافع عن سبتمبر وأكتوبر ومايو العظيم.

  عباس النوري | أفكار مبعثرة (22)

لكم الفخر كل الفخر أخي الكريم بهذا المجد المكتوب بدماء الأبطال من أبناءكم، أبناء اليمن، رحم الله فهد وعبدالقوي ورفاقهما الميامين، أبطال الصمود واستعادة الدولة في مواجهة الحوثيين، والشفاء لجرحى الصمود من أبناء الجيش وأبناء اليمن قاطبة.

وعبر الدكتور بن دغر عن أحر تعازيه وصادق مواساته بهذا المصاب الجلل. سائلًا الله ان يتغمد ارواحهم الطاهرة بالجنة ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ولا نامت اعين الجبناء.

على تويتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق