حقوقيون

ربيعة الذيباني | إريك شل  “مرحبا جميعا! ذكرني كارولين تادلوك اليوم

[ad_1]

إريك شل ❤️????????

“مرحبا جميعا! ذكّرتني كارولين تادلوك اليوم بأنني لم أنشرها منذ فترة ، والتي ، على الرغم من أنها ليست غير شائعة ، يمكن أن تكون مقلقة في جائحة عندما أعيش في المكان مع معظم الحالات والوفيات. لذا إليك تحديثًا:

على الرغم من محنتي العديدة ، يجب أن أستنتج أن كل شيء على ما يرام (حتى الآن). ما زلت عديم الأعراض ، ومعزول إلى حد كبير (باستثناء المشي 10 مساءً) ، ومزودًا جيدًا نسبيًا باستثناء TP ، حيث لدي لفة ونصف قبل أن أبدأ بالصراخ في y & # 039 ؛ كل ذلك من أجل اكتنازه من أجل أسابيع.

ما زلت قلقا بشكل متزايد على جميع أصدقائي الذين يعانون من هذا المرض ، سواء كان ذلك من خلال مخاوفهم الصحية الخاصة ، أو صحة أولئك الذين يحبونهم ، أو لأولئك الذين تلقوا بالفعل ضربة مالية هائلة. Y & # 039 ؛ جميعهم في ذهني باستمرار. لقد قلت ذلك من قبل ، ولكن كان لدى جيلي كل فرصة بشكل منتظم للاستراحة (نسيان المضي قدمًا!) بعيدًا عنهم ، ولا يزال الآن مختلفًا. عندما كنا جميعًا نصل إلى العصر الذي كان من المفترض أن نتعافى منه منذ عام 2008 وأخيرًا نبدأ في التقدم ، ننتقل مرة أخرى إلى المجموعة الأكثر تأثرًا اقتصاديًا بنظام لا يحترمنا ولا يهتم بنا ، ويتأخر التقدم مرة أخرى. أولئك الذين جادلوا في النهاية في عملهم الثالث في جدول أعمالهم وبدأوا في الحصول على مدخرات بدلاً من ذلك وجدوا أنفسهم مهجرين ثلاث مرات في غضون أسبوع ؛ أولئك الذين أنفقوا كل قرش على تحسين أوراق اعتمادهم على وشك الدخول إلى سوق العمل مع توقع أن تكون معدلات البطالة أسوأ من الكساد العظيم. وطوال فترة استحقاق الإيجار ، تستحق قروض الطلاب ، والفواتير الطبية المستحقة بالفعل متأخرة. أنا & # 039 ؛ أحب الكثير بالنسبة لنا بحلول نهاية هذا ، ولكن أحد الأشياء التي آمل أكثر بالنسبة للأجيال فوق لي أن تلقي نظرة جيدة وطويلة على وضعنا ، وربما للمرة الأولى ، على محمل الجد ، انظر إليه على أنه شيء له عواقب حقيقية ليست خارقة ، ليست تأوه جيل أصغر سنا ، ولكنها حقيقية ، مؤثرة ، وربما مميتة.

ولا يزال قلقي الأكبر هو ولايتي في ولاية أوهايو. Y & # 039 ؛ جميعهم حقًا كان لديهم بداية جيدة مع DeWine هناك لمدة دقيقة ، ولكنني أرى المزيد والمزيد من التدابير المتطرفة اللازمة (وهي ضرورية) في مدينة نيويورك لوقف المد والجزر ، وأنا مقتنع بشكل متزايد بأن سكان ولاية أوهايو لن يتمكنوا من الانسحاب معًا عندما يضرب هذا منازلهم حتمًا. ربما ستكون مدينة نيويورك على الجانب الآخر بحلول ذلك الوقت ، ويمكننا أن نقدم المساعدة (كما فعلنا دائمًا) لتلك الولايات الأقل استعدادًا ، ولكن هذا ليس مؤكدًا ، وهو ليس بأي حال من الأحوال ضمانًا. آمل أن أكون مخطئًا ، لكني لم أرى أي سبب للأمل في نتيجة أخرى.

من فضلك ، أي شخص على الإطلاق ، لا تتردد في التواصل معي إذا كنت بحاجة إلى صديق. نحن جميعنا نعيد التكيف مع تغيير الحياة الهائل ؛ إنه صعب ، وما نحتاجه شخصيًا في هذه اللحظة هو مجرد نعمة مطلقة ، دون خجل لأنفسنا حيث نعيد معرفة ما نحتاج إليه من أجل البقاء كل يوم. إنه حقًا بهذا الحجم ، ولا بأس أن هذا محبط أو صعب الآن.

دائمًا ما يتم الاستشهاد بمزامنة 30: 5 لأنها تنتهي بـ “الفرح يأتي في الصباح” ، وهذا أمر جيد لسماعه. لكن السطر الأول كله يقرأ “يبكي طوال الليل ، لكن الفرح يأتي في الصباح”. نحن سنبكي طوال الليل قليلاً على هذا ، أيها الناس ، وعليك التأكد من أنك تعرف أنه من الصواب القيام بذلك. إنه أكثر من جيد ، إنه ضروري. استمع إلى الأشخاص الأكثر ثقة فقط ، وافعل ما يقولونه ، ودع نفسك تبكي خلال الليل ، والتخطيط لبعض الفرح في الصباح ❤️

[ad_2]

ربيعة الذيباني | ناشطة سياسية وحقوقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى