التنمية البشرية

العقل دين | لا يمكن ان تجد ملحد يهدد حياتك على الانترنت لانك تقول انت لا تصدق نظرية

العقل دين

لا يمكن أن تجد ملحد يهدد حياتك على الإنترنت لانك تقول انت لا تصدق نظرية التطور ، حتى لو كنت انك طبعت آخر الابحاث عن النظرية و قمت بالدوس عليها انت لا تغضبني على العكس فانا اعرف الواقع و الحقيقة.

الدين مسخ عقل البشر إلى درجة انهم اصبحوا يظنون ان نقدي للاديان يعطيهم الحق لممارسة الارهاب الفكري و في احيان اخرى الارهاب الحقيقي الاجرامي كما في هذا التهديد. طبعاً وجه الاـ///ــلام البشع انكشف ليس فقط في فكر صاحب التعليق بل ان هناك شخص يدعي ان الاـ///ــلام دين الـ///ــلام و يكذب بكل وقاحة عندما تضع مصادر عن قصص الارهاب في التاريخ الاـ///ــلامي ايده في تعليقه. كما في الاعمال الارهابية تعامى الجميع عن الارهاب فهم مشغولون في الدفاع عن دين الحق و لا يهمهم الواقع العملي الذي يرتكب باسم ذلك الدين.

ثم يتسائل المغيبون “لماذا لا نسمع عن انجازات الملحد الذي يتكلم العربية؟”

و هل يستطيع ان يكشف المرء افكاره بين هذه العينات؟

# سيف_العقل

لا يمكنك العثور على ملحد يهدد حياتك على الإنترنت لأنك تقول أنك لا تصدق نظرية التطور ، حتى إذا قلت أنك طبعت أحدث الأبحاث حول النظرية وداست عليها فأنت لا تدوس عليها. أزعجني على العكس أنا أعرف الحقيقة والحقيقة.

الدين يفزع عقل البشر لدرجة أنهم يعتقدون أن نقد الأديان يمنحهم الحق في ممارسة الإرهاب الفكري وأحيانًا الإرهاب الإجرامي الحقيقي كما هو الحال في هذا التهديد. طبعا الوجه القبيح للإـ///ــلام كشف ليس فقط في فكر التعليق ، ولكن هناك من يدعي أن الإـ///ــلام دين ـ///ــلام ويكمن وقحا عندما وضعت مصادر عن قصص الإرهاب في التاريخ الإـ///ــلامي دعمه في تعليقه. . وكما هو الحال في الأعمال الإرهابية ، فإن الجميع ليسوا على علم بالإرهاب ، وهم منشغلون بالدفاع عن دين الحق ولا يهتمون بالواقع العملي المرتكب باسم ذلك الدين.

ثم يتساءل عبس “لماذا لا نسمع عن إنجازات الملحد الذي يتحدث العربية؟”

وهل يمكن للمرء أن يكشف عن أفكارك بين هذه العينات؟

# سيف_العقل

مترجم


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى