حقوقيون

حاكمة علي (العمة تقية) | الحجاب مش سيء السمعة ، النقاب هو السيء !! في نهاية المطاف البنت هبة بطلة لانها


الحجاب مش سيء السمعة ، النقاب هو السيء !!

في نهاية المطاف البنت هبة بطلة لانها فضحت المتحرش و الذكر صديق هو الخطيئة .. و مرة ثاني هبة تعتبر بطلة لانها قبلت الصلح و خليته يعتذر أمام الكل .. و مرة ثاني الذكر صديق هو الخطيئة لانه حذف اعتذاره بعد ما شاف شوية نفخ من أصحابه ..
العمة بنت هذا المجتمع .. و هي أم .. و تعرف كل التناقضات الي فيه و عارفة أن العادات الاجتماعية في الاخير بتنصف الرجل حتى لو هو غلطان و بتسحق المرأة و حتى لو هي على حق .. فالجريمة هنا كيف تجرأت و تكلمت !!
و ثم يجوا لك بعض الابغال المجنحة مستائين من تطرف بعض النسويات اليمنيات و أنهم مش منصفات ، هيا يا بناتي اتطرفين للطرف و ارفعين السقف وواصلين مشواركين النضالي العظيم ضد كل هذا القرف ..
من بعد ما نشرت هبة محادثة المتحرش شفنا الارهاب الاجتماعي الي اثير ضدها و اقتلبت الدنيا فوق تحت و بكل بجاحة هددوها بالاغتصاب و القتل و شوهوا سمعتها بطريقة مخزية ..
اولا و اني بعد عمر طويل و تجارب عشتها .. لو تطلع السماء و تنزل الأرض مشتلاقيش امرأه في مجتمعنا اليمني كاشفة وجهها و تنشر صورها في مواقع التواصل الا و هي محترمة نفسها و متصالحة مع ذاتها وواثقة من نفسها و مستحيل انها تعمل اي شيء غلط لانه من السهل جدا انها تنكشف .. النساء الي يبحثين عن هذه الخبابير كلهن يكونين من وراء النقاب الاسود و مظاهر الاستشراف .. كل المنحرفات منقبات و مفيش واحدة مش خايفة من هويتها بتكون تعمل شيء غلط هذا اولا ..
ثانيا .. الصداقة بين الرجل و الفتاه مش عيب .. و المحادثات في الوتس مش دليل انحراف ..و الاختلاط في المجال العام و انك تكوني ناشطة كمان مش عيب و لا خطيئة يا سيدي البغل المحترم ..
ثالثا .. و هو الافتراض البعيد .. اي شخص رجل أو مرأه كان متعدد العلاقات هو حر .. شيء يخصه هو وحده و لا حد له دخل .. لكن التحرش هو الجريمة .. و انك تبادر بعمل شيء بغير رضا الطرف الاخر هي الجريمة و ماشنسكتش عليها .
الناشطات النسويات اني فدالهن وصلوا بلاغات التهديد للجهات المختصة ووفروا محامي لهبة و هي الآن تتابع معاه الاجرائات .. و اهل هبة اني فدالهم واقفين مع بنتهم و داعمين لها .. و بالاخير هبة و القضية هم الي شنتصروا على شوية ذكور منزوعين الرجولة !
#هبةنحنمعاك
العمة تقية ..


حاكمة علي (العمة تقية)

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: