مفكرون

سمير علي جمول | – توجد في كل كتب السنة وهى البخارى مـ///ــلم و الترمذى وباقى الكتب أو

سمير علي جمول

-لا توجد في كتب السنة وهى البخارى مـ///ــلم و الترمذى و الصلاة هى الركن فى العشاء .و الصلاة هى الركن. الاعظم فى الاـ///ــلام
الصلاة في الوجوب والعدد رقم 3236 تقول إن فرض الله على العباد من الصلوات؟ قال افترض الله على عباده صلوات خمس. قال يا رسول الله ، قال افترض الله على عباده خمس. فحلف الرجل لا يزيد عليه شيئا او ينقص منه. قال رسول الله ان صدق ليدخلن الجنة. . و السؤال أين عدد الركعات للصلوات التي تضعها بينتها من السنة ؟؟
أما الرواية رقم 3239 عن طريق فرض الصلاة على الفرض. الاولى). فهل الصلوات تؤدى اربع كلها الحضر وكلها ركعتين فى السفر ؟؟ فاين ثلاث الزهرى قلت عائشة. ركعات المغرب ؟؟؟ يا رجال روايات السنة؟
أما رواية المسافر في مسألة الركعات رقم 3240 تقول (صلاة الاضحى ركعتان و صلاة الفطر ركعتان و صلاة الجمعة ركعتان تمام من قصر المسافر على لسان النبي) السؤال المكرر أين ركعات الفرائض الخمسة في السنة ؟؟؟
عدد روايات الصلاة فى كتاب كنز العمال لمؤلفه ابن حسام الهندى (ت 975 هـ) وهو كتاب جامع لكل بلغت بلغت 4701 رواية و بلغت مسند الامام احمد (ت 241 هـ) 1749 رواية و كذلك كتاب جامع الاصول الذي جمع كل روايات الكتب الترابية وهى البخارى و مـ///ــلم و الترمذى و بن ماجة و النسائى و ابو داود لمؤلفه بن الاثير (ت 606 هـ) جمع 1140 رواية عن الصلاة و كلها لم تحدد ركعات الصلوات مفصلة !! فأين تفصيل ما أجمله القرءان ؟؟ و اما البخارى اشهر كتب السنة على الاطلاق فقد بوب 106 باب لم يذكر الا ركعتان عند الدخول الى المسجد ارقام 424 و 425 فأين عدد ركعات الفروض الواروض في كتب السنة ؟؟ و اين طنطنة رجال النقل بدون عقل أن روايات السنة فصلت ما أجمله القرءان ؟؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى