حقوقيون

حاكمة علي (العمة تقية) | الي يعمله محمد الربع العمة تعتبره نضال فكري و توثيق مهم لمرحلة التحول الجذري في

الي يعمله محمد الربع العمة تعتبره نضال فكري و توثيق مهم لمرحلة التحول الجذري في اليمن و اظهار الساقطين كأسوا من مروا على تاريخ اليمن في اهم مرحلة تعيشها في تاريخها المعاصر ..
واضح أن الربع يشتغل على نفسه كثير و يتابع الأحداث و يرصد ردة فعل الناس بمهنية عالية ، و في عنده رؤية حقيقية و نقد ساخر دون ابتذال كما الي اشوفه في برنامج زنقله إلى تعرضه يمن شباب ، تابعتو خمس حلقات جابولي الطرش رغم اختلاف الشخصيات الي تناولوها لكن كان الابتذال و عدم الموضوعية و الاسفاف طاغي في البرنامج ، في الحقيقة خسرت يمن شباب بخسارة عقلية الربع و ظهر للعلن التحامل الغبي في إدارة القناه ..
باين أنه هذه السنة في مقدار اكبر من الحرية في برنامجه على قناه بلقيس ، اهم الي لفت انتباهي هو تعرية الخطاب الي يزيف عقول الناس تحت يافطة الشهادة الحوثية، و استعادة الدولة الجنوبية ، و خطابات الأحزاب الكرتونية ، و الجملة الأشهر " يا ابناء شعبي العظيم " ..
هدم قوالب التخدير هو أهم ما نحتاج له علشان نتحرر من هذه القيود الي مخلينحنا في هذا الحال بلا حراك ، مش معقول نجلس للان نصدق الكذبة و نغالط أنفسنا و نحن مشخصين و مفرحين بالضحك علينا ،، نحن جالسين بنضحك علينا .. لازم نفوق .. لازم نصحي .
العمة تقية .

  هند قطران | المسلمين فالحين بس يرقعوا ويبرروا. لكن انهم يقفوا وقفه

حاكمة علي (العمة تقية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق