منظمات حقوقية

بسمنت | معرض "بدايات لونية"- للفنانة بشرى عبدالقادر

معرض "بدايات لونية"- للفنانة بشرى عبدالقادر الزريقي

بشرى عبدالقادر الزريقي حاصلة على بكالوريوس تربية، وهي عضو في بيت الفن اليمني، حاصلة على دبلوم جرافيكس وشاركت في معرض الخيل بصنعاء، كما شاركت في مسابقة دولية متجولة وحصلت على المركز الثاني في دولة الجزائر، وحازت المرتبة الثانية في الرسم على مستوى مدارس الجمهورية.
شاركت بشرى في المعرض الدولي (رؤى عربية) بالقاهرة. وشاركت في معرض (شادو) الدولي في القاهرة، وفي مسابقة للرسم في الملتقى اليمني الرمضاني الأول بالقاهرة، تتنوع الأعمال بين خامات الزيتي و أكريليك على القماش.

  صوت الكويتيين البدون| البدون في الكويت ‏ربما تتساءلون لماذا انخفضت أعداد
Exhibition "beginnings of if"- by artist bushra ʿbdạlqạdr the

She is a member of the yemeni art house, a member of the yemeni art house, with a graphics diploma and participated in the horse exhibition in to. She also participated in an international competition and won second place in Algeria, and won the rank Second in painting at the level of Republic Schools.
Bushra participated in the International Exhibition (Arab insights) in Cairo. She participated in shadow international exhibition in Cairo, and in a painting competition at the first Yemeni Ramadan Forum in Cairo, the work varied between oil and acrylic on canvas.

Translated

  Superwomen stories | 3- كن نجوت من حياتها وأجعل حبك غير مشروط. لا يعني تقديم الأب مساحتها






منظمة بسمنت الثقافية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق