حقوق المراءة

حقوق المراة العراقية | الفقر،العصابات،الجشع

كل هذه العوامل و عوامل أخرى تجعلنا نشاهد الكثير و الكثير من مشاهد المتاجرة بالبشر ..
احياناً تحت مسميات "الزواج" الذي يكون مجرد صفقة خالية من موافقة الزوجة في الموضوع ،او قد يكون مجرد سرقة و بيع الأطفال ،و الجريمة الأبشع هي المتاجرة بالأعضاء .
تقوم الجهات المعنية بدورها الفعال و لكن على المواطن دور مهم الا و هو التبليغ عن أي حالات تثير الريبة ، و كذلك نتمنى من الجهات المعنية ان تقوم بتوفير دور الرعاية الأجتماعية للحد من ظاهرة التسّول و الأطفال المشردين الذين أصبحوا لقمة سائغة للمجرمين و العصابات ، و كذلك لتوفير ملاذ أمن للهاربين من العنف الأسري تصلنا الكثير من الحالات التي تعاني من التعنيف و الأضطهاد التي يفكر معظمها بالأنتحار هرباً من الضغط النفسي الذين يتعرضوا له و ليأسهم أن لا مخرج لهم مما يعانون!
قانون حماية الأسرة الذي ما زلنا ننتظر ان يتم التصويت عليه من قبل مجلس النواب ، قانون سيضمن القضاء على هذه الحالات الشاذة، و ضمان حق الأبرياء من الأطفال تحت الثامنة عشر من العمر.
دور الرعاية الأجتماعية+قانون حماية الأسرة= مجتمع خال من التعنيف

#قانون_العنف_الأسري
#مهاأحمد
#منظمة_حقوق_المرأة_العراقية

Poverty, gangs, greed
All these factors and other factors make us watch a lot and a lot of human trafficking scenes..
Sometimes under the names of "marriage" which is just a deal free of the wife's consent in the subject, or it may be just stealing and selling children, and the criminal crime is trading organs.
The concerned actors play an active role, but the citizen has an important role to report any suspicious situations, and we also wish the concerned authorities to provide social care homes to reduce the phenomenon of begging and displaced children who have become the bite summit For criminals and gangs, as well as to provide a safe haven for those who escape domestic violence, we have many cases of abuse and persecution that most think of suicide to escape the psychological pressure they are exposed to and despair that there is no way out For them what they suffer!
The family protection law that we are still waiting to be voted by the house of representatives, a law that will ensure the elimination of these gay cases, and guarantee the right of innocent children under the age of
Social Care Homes + family protection law = a society free from bullying

#قانون_العنف_الأسري
#مهاأحمد
#منظمة_حقوق_المرأة_العراقية

Translated


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق