قضايا المرأة

حقوق المراة العراقية | #Eco_Airdoctor


#Eco_Airdoctor
‎ هل يحمي من كورونا ؟

‎هذا منتج اسمه التجاري Eco AirDoctor
‎وهو منتج تجاري غير طبي اطلاقاً انتج من قبل الشركات اليابانية فقط ، تستخدم فيه مادتين رئيسيتين اسمهما chlorine dioxide and sodium chlorite وهما مادتان خطرتان اذا ما استخدما بتراكيز معينة وحسب التعليمات للشركات المصنعة ، في هذا المنتج المادتان استخدمتا من قبل الشركة بتراكيز معينة ويطلقان بسرعة بطيئة وحسب تعليمات منظمة الدواء والغذاء الامريكية بالنسبة للتراكيز فقط ، ويجب ان لا يتعرض لضوء الشمس ولا لدرجات الحرارة المنخفضة جداً ! ، تقول الشركة المنتجة انه يقتل الڤايروسات ، البكتيريا والروائح الكريهة وصالح لمدة شهر واحد فقط من فتح المنتج .
‎التعليق الطبي العلمي :

‎هذا المنتج غير معترف فيه من منظمة الصحة العالمية ، منظمة الغذاء والدواء الامريكية ، مركز السيطرة على الامراض والوقاية منها الاوروبي والامريكي ، ولا اي جهة طبية رسمية في كل دول العالم . ايضاً لحد هذا التاريخ ٧ / ٥ / ٢٠٢٠ لا توجد اي دولة في كل العالم اعترفت بهذا المنتج رسمياً وسمحت باستيراده بشكل رسمي . غير مثبت علمياً ان هذا المنتج يقتل الجراثيم بكافة انواعها ولا يؤثر على ڤايروس كورونا لحد هذة اللحظة لذلك لم يستخدمه اي رئيس دولة من الدول الغربية وحتى امريكا ، كندا واستراليا وهي دول عظمى لو فعلاً هذا المنتج يحمي الرؤساء لستخدموه !
‎الخلاصة :
‎لا ننصح اي شخص ان يستخدم هذا المنتج ابداً ، طرق الوقاية الصحية من ڤايروس كوفيد – ١٩ هي الحجر المنزلي الصحي ، التباعد الاجتماعي ، غسل وتعقيم اليدين باستمرار وجعل مسافة متر او مترين بينك وبين اي شخص خارج المنزل ! ، الشركات والاشخاص الذين
‎يروجون له هدفهم الربح المادي فقط .

‎بقلم الدكتور #محمدالخالدي
‎ستاجير طب عام – الفلوجة
#ثريا
رفعت
#حقوقالمرأةالعراقية


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى