الفن والإبداعغير مصنف

تدشين المهرجان الاول للمبدعين والموهوبين – محافظه إب

دشن مكتب الثقافة بمحافظة إب بالتعاون مع مؤسسة أماس للإنتاج والتوزيع الفني المرحلة الثانية من المسابقات الثقافية و الأدبية و ذلك ضمن فعاليات المهرجان الثقافي الأول للمواهب والمبدعين في المحافظة.
و خلال الكلمة التي ألقاها وكيل المحافظة عبد الفتاح غلاب في حفل التدشين أشاد بمستوى الإعداد لتنفيذ الأنشطة و المسابقات في اطار فعاليات المهرجان الثقافي و ذلك للإسهام في صقل مهارات وإبداعات الشباب, كما أشار إلى أهمية المسابقة لتعزيز التنافس بين المبدعين والموهوبين لتقديم أفضل ما لديهم من قدرات وطاقات ابداعية.
من جانبه أوضح مدير مكتب الثقافة عبد الحكيم مقبل أن عدد المشاركين بالمسابقة 207 مشاركاً و مشاركة من الموهوبين والمبدعين في مجالات عديدة شملت القرآن الكريم، التمثيل، الانشاد والغناء ، الالقاء ،الشعر، القصة، الرواية، المقالة، الرسم، التصوير والمؤنتاج, و أوضح أن التصفيات والمنافسة ستتم تحت إشراف لجنة تحكيم متخصصة لترشيح واختيار الفائزين في المسابقة التي تستمر حتى نهاية مارس المقبل، وسيتم في ختام المهرجان تكريم المتصدرين بالمراكز الثلاثة الأولى في مختلف المجالات.
و قد عبر الكاتب فؤاد الكريزي المسؤول عن متابعة و توثيق هذا المهرجان عن أمله في هذه النوعية من الفعاليات التي ستسهم في كشف النقاب عن المواهب اليمنية الواعدة و تفتح المجال واسعاً أمام صقلها و تنميتها و تشجيعها على الاستمرار في العطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق