مفكرون

اياد شربجي | آلاف التعليقات التي كتبها العرب على النيوزلنديين مع ضحايا المجزرة ،

اياد شربجي

كتب الكتب في الجملة على النيوزلنديين ، معظمها اعتبر ، ورفعا لرايته ، ومكتبة نوره ولوه الكافرون ، حصل عليها السومة بكثيرين اعتبروا حصل عليها. قدرا الهيا النيوزلنديين الكفار ، وبداية لدخول مجاميعهم الاـ///ــلام ، ومنهم آمن يقينا أن تفاعلهم بهذا الشكل هو لحبهم بالاـ///ــلام وقناعتهم به ، لا لانهم يرفضون العنف ويحترمون التنوع والحريات بلدانهم.
تمنيت لو أركت. ما حدا بيفكر بالموضوع مثلا وبيقول يا جماعة تعالوا نتعلم من هذه التجربة الحضارية في التسامح والتنوع ونتبناها في بلادنا ، أعوذ بالله ولا والف كلا ، فالعلمانية بنظرهم هي بشار الأسد و السيسي وهتلر وستالين ، وما يريدونه لمصلحتهم في الغرب لا يقبلون بمنحه حتى لبني اوطانهم في بلدانهم.
القوات المسلحة والشرطة لجنوب الولايات المتحدة ، بما في ذلك ، بما في ذلك الاقتصاد في ألمانيا .. !!
هذا الداء الأخلاقي والعادي لمجنا أما آن له من نهاية؟ لقد تجاوزنا حدود الأخلاق والسقوط الأخلاقي والقيمي ، وبتنا عالة حقيقية على هذا الكوكب ، فمن يحترمنا ويحبنا يجب أن يثبت ذلك باتباع ديننا وثقافتنا ، ومن يزعجنا ، يعتذر ويتنازل ويترجى حتى نسامحه ، وإلا نفجره وننتقمه … واقلها ندعي عليه ونستحقره. . !!
ينظر ينظر لك كافر ومنفلت وديوث ينظر لك كافر ومنفلت وديوث الشرف ، ويشتمك في صلاته ، ويدعو رعبه من بلدك ورقك ورزقك ونسائك ، أو على الأقل ليهديك أن تصبح مثله وتكره القرأن و وبلدك ، لأجل حلم موعود في الآخرة يكافئ مثل هذه البنات في الآخرين في النار؟
اصحوا ايها المـ///ــلمون ….. اصحوا بقا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى