منظمات حقوقية

الحراك النسوي | # خادمة_لاتستحق! …

<

div dir=”rtl” class=”5wj-“># خادمةلاتستحق!
-نشرت بالأمس عن جريمة التحرش الجنسي لنساء نازحات من الحديدة في مديرية دار سعد على يد قوات تتبع الحزام الأمني ​​والبعض لم يصدقوا كلامي.
-نشرت صباح اليوم فيديو كامل للضحايا يتحدثون عن ما وقع عليهم وبعد الضغط الإعلامي أصبحت القضية رأي عام فتحرك محسن الوالي القائد العام لألوية الحزام الأمني ​​ووجه بتشكيل لجنة عسكرية للتحقيق بالأمر.
-بالمساء تواصل معي أحد القيادات امتنع عن ذكر أسمه حتى لا يتحول الموضوع شخصي ويقولوا أننا استهدف “قرية” معينه وقال: الان فاعل الزحمة دي كلها عشان دون “الأخدام” ي أحمد بعقلك أنت؟
-قلت له بدون لغتك العنصرية هذا نعم فعلت هذا وسوف استمر حتى يأخذوا حقوقهم بالقانون.
-قال شوف الذي حصل حصل الان نحن بنحاول نصلح الأمر ونصلح بينهم وبنعطي للأسرة مبلغ مالي وانتهى الأمر وأنت لا تكتب عن الموضوع ولا تفعل زحمه عشان “خادمة ما تسحق” افهم اخوك.
-قلت له هل ترضى أن يتم الاعتداء الجنسي على زوجتك أو أحد من أقربائك لا سمح الله ويتم أعطاك مبلغ مالي كي تصمت أسألك بالله هل سوف تقبل؟
-شتمنا وفعل لي حظر من الوتس.
-والسؤال الذي يطرح نفسه هل لأنك “خادم” حسب قول القائد فلا يحق لك أن تطالب بحقك الشرعية؟
-هل أصبحنا بهذا الحقارة ونقيم الحقوق حسب الأصول؟
انا انصدمت كليا مما سمعته اليوم.
للأسف قضية التحرش بالنازحين سوف تميع من قبل الحزام الأمني ​​لان المجني عليهم أشخاص بسطاء لا حولهم ولا قوة ولا يوجد لهم ظهر.
ولم يتم حتى سجن الجناة!
رسالتي إلى كلا من:
عيدروس الزبيدي.
محسن الوالي.
-أنتم تقدمها أمام الله والشعب تجاه هذا القضية الإنسانية والأخلاقية والدينية فلا دين ولا قانون ولا عرف قبلي يسمح لك بانتهاك عرض إمرأة ولا يتم معاقبة الجناة لان المرأة “خادمة” ولا تمتلك ظهر!
الأمر بسيط جدا قدموا الجناة الحقيقيين إلى النيابة العامة حتى يتم محاكمتهم رسميا ولا يتكرر هذا الجريمة البشعة.
اثبتوا للعالم أنكم رجال دولة ومروة و لو لمرة واحدة ولا تسمحوا بحدوث الباطل والجرائم في أرضكم.
الحكومة اليمنية ليس لها أي تواجد فعلي بعدن وأنتم المسؤولين والمتحكمين بالأمن لهذا اتقوا الله واعيدوا كرامة وشرف هذا المرأة من الذئاب البشرية الأمنية!

2 أبريل 2020
أحمد ماهر


على تويتر
[elementor-template id=”127″]

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى