حقوقيون

بلااااااااااااااغ للرأي العام


بلااااااااااااااغ للرأي العام

بعد تصريحات Yusra AL-nasheri لقناة الحدث، وتداول وسائل الإعلام لتصريحاتها..
مصادر تواصلت بي قبل قليل لتخبرني بأن السلطات أجبرت السجينات على ابطال شهادات يسرى الناشري، وما فضحته عن ما تلقته وزميلاتها في السجن.. في تسجيلات للقنوات التابعه لهم!
هذا وأكدت المصادر أن السلطات هددت انتصار الحمادي بأنها ان لم تصرح للإعلام التابع لهم، بما يبطل ما قالته يسرى؛ فلن يُفرج عنها، وستتضاعف سنوات الحجز!!

وحسب مصادر مقربه، ومطلعه فإن السجينتين محلية، وانتصار تضررن من تصريحات يسرى بالرغم من صحة ماقالته، ألا أنهن يتلقين المضايقات، والتهديدات الآن؛ ليتم تكذيب ما تعرضن له، وسبق وان صرحنا بها في اوقات حدوثها من إنتهاكات، وتعديات، وتجاوزات.. على مدار العامين والنيف مذ اعتقالهن التعسفي في 2021م

ندين ونستنكر مثل هكذا تصرفات هوجاء همجية غير قانونية، تجرمها كافة القوانين، والمواثيق المحلية، والدولية، والأممية في الإجبار، والإكراه على التصريح!
ندعوا وزارة العدل، ووزارة الداخلية، وهيئة التفتيش القضائي، واتحاد محاميي اليمن، وهيئة قضاة اليمن.. للتحرك، وفعل اللازم، ووقف من يقف وراء هذه الجرائم، والإنتهاكات في حق الإنسانية، والعدالة، وتحويل فاعليها للتحقيق، ومن ثم للمحاكمة؛ فلا أحد فوق القانون؟؟

كل التضامن

#بلاغ_للرأي_العام
#قضية_للرأي_العام
#الإجبار_والإكراه_جريمة
#العدالة_لانتصار_الحمادي_وزميلتها

لؤي العزعزي


يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫10 تعليقات

  1. ياحبيبي تابع الموضوع وتحرى قبل تنشر القضية قضية حشيش ودعارة ودياثة لاتكون تتسرع بالنشر وتستعطف الناس خلي الأمور تسير مجراها واذا في مظلومية مش انت وكيل آدم في عياله عاد معاهم اهل واخوة ورجاال

  2. الإعلام الدولي يدرك ان كلام انتصار وغيرهن سيكون باطل، لأنهن يتكلمن من تحت سلطة الحوثي، بل من سجونهم، يدركون انهن مجبرات على ذلك.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى