كتّاب

من دوشة الأخبار، وماسورة التسريبات، أستطيع أن أفهم شيئاً وحيداً…..


من دوشة الأخبار، وماسورة التسريبات، أستطيع أن أفهم شيئاً وحيداً..

الحوثيون في السعودية للاتفاق على خارطة طريق لتأمين الحدود السعودية، وعدم الاعتداء على أراضيها. أي إيقاف كل العمليات الايذائية،مقابل أن تضمن السعودية عدم الدفع بقوات عسكرية تجاه صعدة.
الحوثيون خسروا معظم قوتهم وينوون مواصلة الحرب الداخلية إلى أجل غير معلوم، وهم الآن في معرض إعادة تجميع القوة، وترتيب السلاح. حصار معسكر العمالقة يأتي ضمن المشروع نفسه: البحث عن سلاح جديد، فالمعركة لم تنته.

هذا ما فعله حسن نصر الله مع إسرائيل شوية كاتيوشا “عمليات إيذائية” جنت على بلده. بعد ذلك اتفق الجانبان على تأمين حدود إسرائيل مقابل أن يتفرغ الحزب لحربه الداخلية.

السلام في اليمن لا يزال بعيداً، لأن شرطه الوحيد أن تتخلى العصابات عن السلاح وتفكفك منظومتها إلى مواطنين، وأن ينخرط قادتها في السياسة.

الحوثيون غير معنيين بالسلام مع اليمنيين، فهم لا يرون فينا غير شوية مرتزقة وطغاة ويعتقدون أنهم قادرون على إحناء أعناقنا لو توقف العرب عن التدخل العسكري.

لا أظن عفاش مريضاً، ومعتلاً إلا في حالة واحدة: أن يكون أصيب بإصابة قلبية أو دماغية مفاجئة،وهدا سيستدعي نقله للعناية المركزة. الرجل يعيش في مخابئه، وهذا يدل على استقرار صحي شامل.ولا خلاف مع الحوثيين، فهو أحد رجالهم،وهو رجل المذهب والعصابة معاً.

جبهة الحدود أنهكتهم، وأكلت آلتهم ورجالهم، وهاهم يكتشفون أنهم لم يكونوا بحاجة لذلك التكتيك. كانت محاولة مستميتة لدفع السعودية لإيقاف الحرب لتجنب العمليات على الحدود. كلفتهم آلاف الرجال ومئات العربات،وعرضتهم لعمليات انتقامية متزايدة، وها هم الآن يريدون التخلي عن التكتيك كله والانصراف إلى المعركة الاهم: الحرب الداخلية.

اليمن يغرق في الفاقة والجوع وهذا يمنحهم مرتزقة جدداً. الرجال المحتاجون مرترقة محتملون.

سيستمر التحالف العربي في المعركة وسيجز الحوثيون على أسنانهم ولن يهاجموا حدود السعودية.

هذا احتمال.

الاحتمال الآخر، أن توقف السعودية العمليات الجوية وتخرج شكلياً من الحرب، مكتفية بدعم عسكري على الأرض عبر الجنوب ومأرب والجوف. هذه اللون من الحرب يعتقد الحوثيون أنهم قادرون على خوضه والاستمرار فيه وربما حسمه.

السلام لا يزال بعيد المنال. العصابات، وفق تكوينها النفسي والذهني، غير مستعدة لصناعة سلام على المدى الطويل. فالحوثيون خرجوا لينتصروا أو لينهزموا في عملية ً
Zero-Summ game
بالمعنى العسكري.

نعيش تفاصيل كارثة ممتدة، مفاتيحها في يد الحوثي، والحوثي وضع بيضه خارج الحدود. وهناك أسباب أخرى تجعل الحوثي انتحارياً..

تذكروا هذه الحقيقة:
تحتفل إيران، يومياً وبأكثر من صوره، بانتصارها في سوريا والعراق ولبنان. وعندما نطلع على العراق وسوريا لا نرى سوى خراب ليس له قرار.

ما الذي سيدفعها للاستسلام في اليمن؟ مشهد الخراب هو النصر. الدول المفككة التي تصلح لكل الأعمال الأمنية والإجرامية والاستخبارية هي ما تريده إيران، حالياً.

هناك صورة أخرى لحالة القمار التي يعيشها عبد الملك الحوثي، ولن يتخلى عنها إلا منتحراً.

ثمة تفسير سيكولوجي يقوم على معلومة خرجت من مخبئه.

فعبد الملك الحوثي يعاني من اضطراب جنسي مرير، فهو يملك عضواً صغيراً وخصية واحدة، وهو يحاول التغلب على هزيمته الدائمة بقتل أكبر عدد من الناس. يريد أن يرى خيطاً طويلاً من الدم يعوض حاجته وعجزه. ربما كان يعاني أيضاً من قذف مبكر بسبب إدمانه للعادة السرية بطريقة غير صحية. خوفاً من اكتشاف أمره كان ينجز العادة بسرعة، تماما مثل “الجنس في التاكسي”طبقا لتصنيفات الطب الجنسي. لست خبيراً في هذا الفرع من الطب، ولكن معلوماته الكبيرة صالحة للاستدلال والتداول.

هذه ليست طرفة. كان هتلر أيضاً، طبقاً للوثائق التي نشرتها الاستخبارات الأميركية مؤخراً، يعاني من عجز جنسي مريع، ويملك عضواً متناهي الصغر. نقلت الإندبندنت مؤخراً تقريراً مطولا عن علاقة حروب هتلر بعجزه الجنسي مستعينة بآراء خبراء نفسيين. سيطرت عليه هزيمته الجنسية وتلك وجعلته يتوحش أكثر.
كما أن المصابين بالقذف المبكر هم أكثر الناس إثارة للصراعات في أماكن عملهم وفي الطرقات العامة، ويعيشون نفسيات “على الحدود”.

الطب النفسي سيساعدنا في فهم عبد الملك أكثر،لكنه لن يحل المشكلة!

إحنا فاهمينك صح يا عبد الملك، ومش عارفين كيف نساعدك
آه والله.

م. غ.

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫27 تعليقات

  1. لست معك في تحليلك فالسعودية اليوم ليست السعودية اﻻمس والدليل كل القرارات التي اتخذتها مؤخرا السعودية لن تستجيب ﻻي تسوية لا مع المخلوع وﻻمع الحوثي ستواصل الضرب الجوي والبري وفق مخطط هي تضعه مشكلتها في اليمن هي عبدربه الذي يتخذ قرارات كلها خاطئه لسيطرة اصحابه عليه ولم يتغير عقليته اليوم هي عقليته بالامس … تجاهل المقاومه ورجالها ﻷنه يفكر بعقلية عفاش اﻻمل في بحاح الذي في صراع ﻻهوادة فيه مع العقليات القديمه ومنها عبدربه لكنه الرئيس الشرعي
    السعودية تعلمت دروس قاسية من اخطائها الكبيرة في اليمن واجزم انها لن تتخلى عن اليمن ولن تساوم مع اللذين كانوا يريدون تسليمها لايران لتشكل خطورة على اﻻمن القومي السعودي والخليجي وتعتبر اليمن المنقذ اﻻخير للسعودية لن تعطي ايران فرصة امل باي شكل لتهديدها من اليمن

  2. يعني كمعادلة رياضية يمكن القول :
    ( يتناسب طول أي معركة يخوضها المرء عكسيا مع طول عضوه الذكري) .. وفق قانون فيثاغفورس.
    ربك يفرجها و يطلع إن على محسن أموره عال العال و عنده 3 خصيات. الشعب يشتي يخلص.

  3. 😂😂😂عبدالملك الحوثي يملك عضواً صغيراً و خصية واحدة ..!!؟ لو علم خامنئ وحسن نصرالله يعزلوه لعدم تأهله مقومات زواج المتعة ..😂😂

  4. للتطمين

    إذا توقف الطيران العربي سيتم منح اليمنيين طائرات متنوعة تقوم بالغرض وربما بأكثر كفاءة ..لن يكون هناك توقف للمعارك بدون انتصار وهزيمة ..وقدرة الحوثيين على النصر صار مستحيلا ..مع الحصار المفروض على تدفق السلاح ..

  5. هههههههههههههههه موضوع القذف المبكر والعضو الصغير كيف للحوثي إنكاره لكن الحوافيش سيقولون أين شاهدت العضو وكيف حسبت مدة القذف لسبب بسيط هروبهم من الحقيقة وعدم إيضاحك لمصدر المعلومة
    صباحك نصر بكل الميادين يادكتور

  6. والله مامعك خبر ولا علم ، وان هذه فقط احقادك وآمالك .. يا مسكين السعودية بدأت تتجه لعقد تحالف يضمن حدودها وستلفظكم وتنساكم لانها لاتعترف الا بالكبار ..

  7. العمالقة في عمران تم السيطرة علية من أشهر كثيرة والسبب وجود أسماء كثيرة مشابة للواء القشيبي ولا وجود للفراد أغلبة وهمي وأغلب المسجلين فية شيوخ الفصعة حالياً تم الترويج لة أنة لم يدخلة أحد كي يضم كتائب الموت إلية تحت مسمى أفراد من الواء وناشر الخبر أن الواء صامد هو فقط لكي يوهم الجميع أن لم يدخلة أحد الناس قدوصلو لكل مكان وجاء يقولى العمالقة الزلط تخلى القبيلى يخلس ويبع الأرض والأنسان.

  8. اعجبني
    – هذا ما فعله حسن نصر الله مع إسرائيل شوية كاتيوشا “عمليات إيذائية” جنت على بلده وبعد ذلك اتفق الجانبان على تأمين حدود إسرائيل مقابل أن يتفرغ الحزب لحربه الداخلية.
    – تحتفل إيران، يومياً وبأكثر من صوره بانتصارها في سوريا والعراق ولبنان. وعندما نطلع على العراق وسوريا لا نرى سوى خراب

  9. هل السعوديين اغبياء لهذه الدرجة .. يعرفون ان هدف الحوثي هو انهاء حاجة اسمها مملكة سعودية . دينهم ربهم خمينيهم يأمرهم بهذا ..

  10. السعوديه لم تقم بعاصفه الحزم لأن هناك حرب على الحدود فالعاصفة بدأت قبل أن تصل الرصاصات إلى الحدود..أما الحرب على الحدود فجاءت نتيجه لعاصفه الحزم. ..
    حين أصبح هناك كيان يتبع ايران لديه سلاح دوله سيصل يوما ما إلى مكه حال تركه وسلاحه اقتضى الامر أن ينزع منه سلاحه ذاك…لذلك لن تقبل السعوديه بغير تنفيذ قرار 2216 وهذا يكفينا أما البقيه فستكمله المقاومه

  11. ههههه لو معه عشووو كبير لكنت انت في صنعاء صح هههههه مروان الممحون 😂😂😂😂😂 ع فكرة ايش عرفك انه صغير او قد جربت 😂😂😂😂

  12. الذي في راسة بطحة بيحسس عليها ههههه تتهم الناس وتلفق للناس ما هو بدون شك فيك لمعرفتك الدقيقة لمجرياتة وتأثيراته وكذالك نفسياتة هههه gute Besserung ههههه

  13. ..
    أرجو أن يخيب تنبؤك هذا ..
    وأن يشارك الحوثة في إيقاف الحرب على إخوتهم ..
    كما أرجو أن يكون عضو عبدالملك طويلاً كفاية لإيقاف شلال الدم ^_^

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى