قضايا المرأة

واقعة جديدة الضحية مريضة والمتهم “طبيب” هذه المرة الواقعة هي تعرض السيدة إ.ا …


واقعة جديدة الضحية مريضة والمتهم “طبيب”

هذه المرة الواقعة هي تعرض السيدة إ.ا للتحرش على يد طبيبها المعالج الدكتور أ. س الطبيب والمحاضر في تقويم العمود الفقري في عيادته في الدقي حيث استغل الطبيب عدم تواجد زوجها واعتدى عليها.

لجأت الضحية لـ مؤسسة المرأة الجديدة وبدورها قامت المؤسسة بدعمها وتقديم بلاغ بالفعل، وتحرير محضر في قسم شرطة الدقي مقر عنوان عيادة المشكو في حقه، وجاري متابعة كافة الإجراءات القانونية من جانب ياسر سعد المحامي عضو مكتب المساندة “وجاري استكمال التحقيقات.

إلا أن ما يحدث الآن هو محاولة من الطبيب في تشويه سمعة الضحية من خلال إدلائه بتصريحات على شاشة قناة تليفزيونية مدعيا أن السيدة إ.أ كانت تحاول إغواءه وإن سلوكها مشين، كما فعل نفس الشئ مع زوجها لإقناعه بأن زوجته الضحية هي سيدة صاحبة سلوك غير منضبط.

وما فعله الطبيب المتحر ش هو ما يفعله غيره من تهديد وإرهاب الضحية حتة يُفقدها الدعم من دوائرها المحيطة ومن الرأي العام ولكن من مكاننا هذا نؤكد على العدم المطلق للضحية والتي أكد على شهادتها عدة سيدات [إنهن تعرضن لنفس الفعل من نفس الطبيب ولكن يخافن ردة فعل المجتمع وما تتعرض له الضحية صاحبة البلاغ..

#طبيب_متحرش هاشتاج سيتابع ويرصد مجموعة من الجرائم التي تمت في حق المريضات من قبل الأطباء وسنطالب الجهات المختصة بحق الشفافية والحماية لنساء مصر في العلاج الآمن دون تعرضهن للانتهاك والتعدي الجنـــ-سـ ي
#طبيب_متحرش
#طبيب_الدقي
كتابة: همس محمد


يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫3 تعليقات

  1. شكرا لاحترامك للضحيه و مشاعرها ،
    و شكرا لسرعه الاستجابه لأنهاء العبث ال كان بيحصل 🤍🤍

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى