كتّاب

أمس كتبت استغاثة للعالم كله، وقلت أن تعز تواجه هولوكوست محقق!…


أمس كتبت استغاثة للعالم كله، وقلت أن تعز تواجه هولوكوست محقق!
وصلني سيل رهيب من الرسائل والاحتجاجات: أنت تهول، أنت تحبط، أنت تخذّل، أنت باب للهزيمة!

الأمر لا علاقة له بالمقاومة بل بالمذبحة! والحوثي والرئيس المفشوخ لم تتوقف دباباتهما منذ الفجر، ولا راجمات الصواريخ ولا الهاون على كل الأحياء وكل البيوت.

الجرحى والشهداء في البيوت والشوارع!
المستشفيات امتلأت، وبحسب ما وصلني الآن فقد أعلن مستشفى الروضة نفاد قدراته، وعجزه التام عن استقبال أي حالة جديدة.

الميليشيات الناعمة في صنعاء، الذين صرخوا لا للعدوان وكانوا يقصدون الطائرات التي تهاجم سلاح الحوثي، لن يخرجوا الليلة في اعتصام ولن يصرخوا كثيراً.
سيخرجون غداً ليصوروا مزيداً من الشبابيك المشروخة في أحياء صنعاء الجديدة!
ونحن سنعرض صوء الشهداء.

تعز تتعرض لمذبحة مذهلة ومخيفة وقذرة. ومع ذلك شبابها في الشوارع يحملون البندقية الخفيفة ويدافعون عنها.

وزميل طبيب من تعز يؤكد صحة الإشاعة التي تقال عن مقاتلي الحوثي.
الطبيب، زميلنا، قال إن يافعين من ميليشيا الحوثي يتراوح عمراهما بين 13 و 14 ذهبا إليه في المشفى وطلبا منه علاجاً لرجفة الأصابع! واكتشف أنهما يقصدان هذين العلاجين:
Resperidon
Lorazepam
وقال اليافعان لزميلنا إنهما يأخذان العلاجين ك “صرف من المسكر” منذ نصف عام تقريبا!
وهذا ما يفسر الحالة البهيمية التي يسرح فيها مقاتلو الحوثي! البهيمية الصرفة والخالصة، والانفصال التام عن الواقع بكل بشاعته. يحدث العلاجان ما يشبه العزل التام بين الرجل وواقعه.

وهذه رواية طبيب من الميدان، ولا يمكن الاستخفاف بها!

إلى العالم كلّه، من غينيا الجديدة حتى كندا.
تعز بحاجة إلى مساندة.

م. غ.

#تعز_تنتصر
#الرئيس_المفشوخ

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫30 تعليقات

  1. صحيح لا يمكن لهؤلاء الغزاه ان يكونوا بشراً مثلنا هؤلاء الذين لا يعرفون لم يقاتلون ويُقتلون لا يمكن لهم الا ان يكونوا بهايم .. بهايم يتحمل اثمهم من يسوقوهم ليحملوا لنا الموت في كل مكان

  2. هذا الهولوكوست حصل في عدن و القناصة منتشرة و تهدد ساكنيها، و تحسستوا من كلامنا ان تعز لم تتحرك لوقف الإمدادات المارة من محافظتكم، دائما التعصب يعمي، المصير واحد و التعاون مطلوب، الله يعينكم على هؤلاء الاوباش الحقراء، مسالة القضاء عليهم وقت لا غير بعون الله Marwan Al-Ghafory

  3. المليشيات الناعمة في صنعاء، الذين صرخوا لا للعدوان، وكانوا يقصدون الطائرات التي تهاجم سلاح الحوثي، لن يخرجوا الليلة في اعتصام ولن يصرخوا كثيراً.
    سيخرجون غداً ليصوروا مزيداً من الشبابيك المشروخة في احياء صنعاء الجديدة!
    ونحن سنعرض صور الشهداء..

    #Marwan_Al_Ghafory

  4. وصلني خبر هااااااااااااااااااااااااام وعااااااااااااااااااااااااااجل وخطييييييييييييييييييير ؟؟؟!!
    من مصدر صديق موثوق وايضا من اعلامي خليجي .. والله أعلم ..
    ان الرئيس الجنوبي علي سالم البيض تلقى دعوة رسمية من القيادة السياسية بالمملكة العربية السعودية .. وانه من المتوقع ان يصل او يكون قد وصل وهناك تكتم اعلامي بهذا الخصوص لخطورة وسرية اللقاء واعتقد انه يكون قد وصل منذ يومين ؟؟ والله اعلم ..

    الجدير بالذكر .. وما يؤكد لي أمكانية صحة هذا الخبر .. انه عند بداية ضربات عاصفة الحزم ضد مليشيا الحوثين وجيش المخلوع عفاش .. تم الاتصال رسميا عبر قنوات العربية والحدث العربية بالرئيس علي سالم البيض وهذه اول مرة تتواصل معه قناة فضائية رسمية خليجية / سعودية وكلنا يعرف ان العربية والحدث تعبر عن لسان الاعلام السعودي الرسمي .
    ولاول مرة يكتب وينطق رسميا عبر المقابلة الهاتفية ويكتب في الشريط الاخباري ( رئيس اليمن الجنوبي ) وقالوا لدينا اتصال هاتفي بالرئيس الجنوبي علي سالم البيض ؟؟!!
    ماذا يحوي اليكم هذا ؟؟!!
    البعض يسألني بعد هذه المقابلة الهاتفيه كيف ترى يادكتور عادل ؟؟!!
    قلت لهم شوفوا رأي :
    1- اعتراف بشرعية ووجود اليمن الجنوبي ماضيا وحاضرا ومستقبلا من قبل الشقيقة السعودية .
    2- اعتراف بشرعية الرئيس علي سالم البيض ومطالبه باستعادة دولة الجنوب وفك الارتباط
    3- اعتراف الرئيس الجنوبي علي سالم البيض بشرعية وقانونية ضربات عاصفة الحزم ودعمه وتأييده للتحالف العربي وتأييده في الاستمرار بضربات عاصفة الحزم .
    4- الرئيس علي سالم البيض هو من وقع اتفاقية الوحدة في 1990م مع المخلوع علي عفاش ويكون هم الرئيس الجنوبي المخول في فك الارتباط بفسخ هذه الاتفاقية بخيار وقرار شعبي جنوبي ووفقا لقرارات مجلس الامن السابقة واللاحقة منذ 1994م وحتى اليوم .
    5- الرئيس الشرعي الحالي للجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي وبصفته القانونية والشرعية يخول له شرعية ابرام اتفاقية مع الرئيس علي سالم البيض يقضي اما بفك الارتباط بين الدولتين المتوحده في 1990م أو الاتفاق على الفدرلة المزمنة اقليم شمال واقليم جنوب خلال مرحلة انتقالية 12-24 يقرر بعدها شعب الجنوب بفك الارتباط والعودة لحدود ما قبل 1990م وخلال الفدرلة المزمنة يحق لآقليم الجنوب سن قوانين تحد وتفرض شروط الاقامة والعمل في اقليم الجنوب طبقا للمعمول به في اقليم كردستان وغيرها من الدولية الاقليمية .
    اسال الله ان يكون تخميني وتوقعاتي صحيحة .. واسال الله ان يكون خبر زيارة الرئيس البيض للسعودية صحيحة .. لانها زيارة رسمية وسيكون فيها مفاوضات واتفاقيات سرية مؤكدا للجنوبيين انها لصالح الشعب الجنوبي لا غير وبدون منافش .. وشكرا .
    د. عادل باشراحيل
    26/4/2015م

  5. اسلوب مستهلك استنفذتموه في 2011 لم يعد ينخدع فيه احد من تواصل مع اهلنا هناك ويقولون هناك اشتباكات محدوده بين ميليشيات الاصلاح بقيادة المخلافي وبين الامن المركزي مع دعم من الجيش ويشكون من اقتحام مليشيات الاصلاح لمنازل المواطنين مما يضطر الجيش الي قصفهم وتتضرر بعض هذه المنازل. الزعيم مستمر بفشخكم الي تركيا والرياض والي كل اصقاع العالم. كويس والله طلعت بمصطلح الفشخ من دراستك بمصر اخشي ان يكون هذا كل ما طلعت به من مصر. ودمتم للكذب والدجل عنوان

  6. ابناء تعز ضحايا العصابه الطائفيه
    مندوعقود.
    تعز ضحت في ثوره26 سبتمبر وانتصرت.
    تعز ضحت في ثوره 11 فبراير وانتصرت.
    تعز الان تضحي وتقاوم وحتما النصر حليفها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى