مفكرون

حافظ مطير | تقنع الهاشمية خلف الأحزاب السياسية والجماعات الإرهابية لإدار


تقنع الهاشمية خلف الأحزاب السياسية والجماعات الإرهابية لإدارة الصراع بين اليمنيين.
……..
* حافظ مطير
……
أخترق الهاشميين جميع الأحزاب السياسية وتسللوا في أوساطها للسيطرة عليها والتحكم بها والتقنع خلفها لإدارة الصراع و وزرع الكراهية بين اليمنيين بإسم الأحزاب التي جعلوا منها حضائر وهمية لتغليف اليمنيين بأيديولوجياتها المستوردة وتعبئة منتسبيها ضد من لا ينتمي لها من اليمنيين بانه عدوا و جعلوا الولاء للحزب أكثر من الولاء للوطن بعد أن جعلت من الأحزاب سياجاً لتطويق اليمنيين فيها والتعصب للحزب أكثر من تعصبه لذاته وهويته وقضيته ووطنه.
فقد جعل الهاشميين من الأحزاب أدوات لإدارة المجتمعات واقتيادهم كالقطيع إلى حروبهم وصراعاتهم والذي تمثل غالبية قيادة الأحزاب والتنظيمات السياسية والجماعات الإرهابية والمتطرفة ينتموا إلى السلالة الهاشمية فعلى سبيل المثال:
1- تعتبر جماعة الحوثي الإرهابية المشروع الرئيسي للهاشمية والذي تسعى لاستعادة مشروع الإمامة الهاشمية والسيطرة على الدولة اعتماداً على القوة وإخضاع اليمنيين لعبوديتهم بالقتل والإرهاب والتضليل الفكري والذي تعتبر مشروع هاشمي صرف 100% .

  اياد شربجي | اعطى البرتقالي الأحمق ما لا يملك لمن لا يستحق. لم يتجرأ أي رئيس أمريكي قبله

2- يعتبر الحراك الجنوبي والمجلس المدعوم من أيران ومجلسه الانتقالي أحد المشاريع الذي يديره الهاشميين لخلق التعصب باسم الجنوب والانفصال لتفكيك اليمن وخلق حالة من الإرباك للشرعية في المناطق المحررة خدمة للمشروع الحوثي كلما حققت قوات الجيش الوطني نصر في المعركة أو تقدمت نحو التحرير والحسم والذي يشكل معظم قياداته من الهاشميين وأذنابهم.

3- يسيطر الهاشميين على ما أكثر من 65% من المراكز القيادية والمكاتب التنفيذية لحزب الإصلاح والذي يحاولوا تجيير الحزب الجمهوري العريض إلى صراعات جانبية وبينية بعيداً عن سير معركة إستعادة الجمهورية والدولة.

  سمير علي جمول | هل نستحق هذا نستحق منا (رهاب الإسلام)؟ الرجاء ممن يقرأ هذا النص السّاخر

4- سيطر الهاشميين على المؤتمر وسخروه لصالح مشروعهم الكهنوتي وجعلوا منه اداه لإسقاط الجمهورية حتى تمكنوا من السيطرة على الدولة تخلصوا من رئيسه الرئيس السابق في 3 ديسمبر 2017م وبعد ما تخلصوا منه عملوا على تفكيك المؤتمر إلى 3 اجزاء مؤتمر الحوثي بصنعاء والذي يشكل 100% هاشميين ومؤتمر مصر والذي يدفع الهاشميين هناك باقارب الرئيس السابق للصراع مع الشرعية وكل القوى المواجهة للإنقلاب كما يدفعوا به للصراع مع مؤتمر الرياض بقيادة الرئيس هادي في محاولة منهم لإبقائه مفكك خدمة لمشروعهم الرئيسي المتمثل بمليشيات الحوثي الإرهابية.

5- يسيطر الهاشميين على القيادة العليا للحزب الاشتراكي اليمني وأمانته العامة ومعظم المراكز الوسطية والدنيا.

  اياد شربجي | بناء على طلب عدد من الأصدقاء لمعرفة حقيقة الإجابة

6- يسيطر الهاشميين على حزب البعث العربي الاشتراكي بشكل كلي والذي جعلوا منه غطاء لمليشيات الحوثي الإرهابية الذي يعتبر المشروع الرئيسي للهاشمية.

7- يعتبر حزب الحق وحزب اتحاد القوى الشعبية أحزاب هاشمية صرفة لخدمة المشروع الهاشمي الكهنوتي نشئت لمقاومة الجمهورية وإعادة الإمامة.

8- يتحكم الهاشميين بجميع الأحزاب الناشئة والذي جعلوا منها غطاء سياسي لجماعة الحوثي الإرهابية.

9- يتحكم الهاشميين بجماعة العنف والإرهاب كتنظيم القاعدة وداعش لخلق الإرهاب والإرهاب المضاد في المجتمع اليمني خدمة للأجندة الهاشمية و تعتبر جريمة دار المكفوفين في عدن التي نفذها السقاف في العام 2016م دليل على تحكم التنظيم الهاشمي بجماعة العنف والإرهاب وإدارته للصراع في اليمن بالعديد من الأوجه المختلفة.
….
12 ديسمبر 2018م

حافظ مطير

كاتب وباحث وناشط سياسي يمني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق