مفكرون

اسماعيل محمد | هل دمّر الإسلام الشرق الأوسط؟ – برنامج البط الأسود ٢٣٠

هل دمّر الإسلام الشرق الأوسط؟ هل وصلت آثاره المدمرة لأبعد من الشرق الأوسط ؟ هل الإسلام هو السبب أم تفسيرات الإسلام الحالية هي السبب ؟ هل يمكن ان نعيش بلا إسلام وبلا دين ؟ ماذا نستفيد من الإسلام والدين عامة ؟ هل يمكننا ان نعيش حياة جديدة تماماً كل يوم؟ سنتعرّف على إجابات مختلفة لهذه الأسئلة – وربما نطرح أسئلة أخرى في هذه الحلقة- من ضيوف هذه الحلقة  : “سال مانهاتن” مواطن أمريكي من أصول عراقية هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل حوال ٢٥ عام، و “أحمد دنانه” مصري مقيم في الولايات المتحدة. 

البث والتسجيل لهذه الحلقة يوم الأحد الموافق ١ مايو في تمام الساعة العاشرة صباحاً مساء بتوقيت نيورك | ٤ عصراً مساء بتوقيت القاهرة، فكونوا معنا. 

 برنامج البط الأسود هو برنامج حواري على اليوتيوب بدأ منذ عام 2013 بإمكانيات بسيطة جدا ومحدودة من أجل إعطاء الفرصة للادينيين والملحدين في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإبداء آرائهم والتعبير عن أفكارهم بحرية تامة دون خوف أو تضييق ونجح حتى الآن مؤسسة إسماعيل محمد في تسجيل أكثر من ٢٢٥ حلقة. البرنامج له شعبية متواضعة وكتبت عنه مجموعة من الصحف ووكالات الأنباء العالمية مثل CNN , BBC و VOA والأسوشيتد بريس والديلي بيست الأمريكية وغيرها من البوابات الإخبارية العالمية، ويشجع البرنامج بضيوفه أن تتحول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدول ومجتمعات علمانية.

اشترك في قناة البرنامج على اليوتيوب : http://goo.gl/AyT80r
حساب البرنامج على جوجل بلس : https://goo.gl/jyILOr
حساب البرنامج على تويتر : https://goo.gl/O8xAKb

صفحة البرنامج على فيسبوك : https://goo.gl/EIGZt9

حسابات مُقدم البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعية
فيسبوك : https://goo.gl/4vXy7C
تويتر : https://goo.gl/Jn4tmK
جوجل بلس : https://goo.gl/eJkzKE

يوتيوب : https://goo.gl/nB0HA8

للتواصل مع الضيوف عبر فيسبوك

سال مانهاتن : https://goo.gl/xNqmCa
أحمد دنانة : https://goo.gl/gKLXGu

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى