سياسيون

أحمد بن دغر | د.بن دغر يستقبل السفير التركي لدى بلادنا ويشيد بالعلاقات الثنائية بين البلدين ال…


د.بن دغر يستقبل السفير التركي لدى بلادنا ويشيد بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين :

استقبل الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح اليوم الثلاثاء سفير تركيا لدى بلادنا فاروق بوز كوز وتم خلال اللقاء مناقشة الأوضاع على الساحة الوطنية. والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

واشاد الدكتور بن دغر بالتسهيلات التي قدمتها تركيا للنازحين اليمنيين في الاوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء الانقلاب على الدولة والسلطة الشرعية. مشيراً إلى أن الشعب اليمني اليوم بحاجة إلى الدعم الإنساني والإغاثي والاقتصادي وذلك لتجاوز الأزمة الراهنه التي تسببت بها الانقلاب الحوثي وأثر على المواطن بشكل مباشر. مشيراً إلى الدعم السخي الذي قدمته المملكة العربية السعودية للشعب اليمني وأسهم بشكل كبير في تعافي الاقتصاد والحفاظ على قيمة الريال من الانهيار.

  سلطان البركاني | رئيس مجلس النواب يلتقي سفير الإتحاد الأوروبي لدى اليمن

وقال الدكتور بن دغر لولاء دعم إيران للحوثيين وتدريب الآلاف منهم وتغذية افكارهم بالطائفية لما حدث الانقلاب على الدولة وخاصة بعد أن اتفق اليمنيين على مضمون وشكل الدولة ودستورها الاتحادي استناداً إلى مخرجات الحوار الوطني الذي وقع عليه المؤتمر الشعبي وباقي الأحزاب السياسية والحراك السلمي الجنوبي والحوثيين وجميع الأطياف اليمنية الأخرى.

  أحمد بن دغر | د.بن دغر يلتقي نائب السفير البريطاني لدى بلادنا ويبحث معه

من جانبه أكد السفير التركي لدى بلادنا دعم حكومة بلاده لليمن ووحدته وسلامة أراضيه. مشيدًا بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين واستمرار تركيا في دعم الشرعية الدستورية والاقتصاد اليمني في مختلف المجالات.


على تويتر
[elementor-template id=”136″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق