حقوق الطفل

ندى الاهدل | والد الطالبة فاطمة: المنحة الدراسية حق ابنتي من الدولة وليست من طارق صالح صدى ا…


والد الطالبة فاطمة: المنحة الدراسية حق ابنتي من الدولة وليست من طارق صالح

صدى الساحل – عدن

نفى والد الطالبة فاطمة مساوى حجري اليوم الاثنين الانباء التي تداولتها بعض المواقع الاخبارية عن موافقته بتكفُّل طارق صالح رسوم المقعد الدراسي بعد سرقة السفارة اليمنية بالقاهرة منحتها الدراسية.

وقال المحامي مساوى حجري والد الطالبة فاطمة في منشور على صفحته بالفيسبوك: " المنحة الدراسية حق ابنتي من الدولة وليست منه من احد وكل ما تناقله اعلام طارق صالح غير صحيح والله المستعان"

واضاف مساوى: "ابنتي فاطمه حصلت على منحه دراسيه طب بشري من وزارة التعليم العالي وقد تم سفرنا الى القاهره وعند حضورنا للقاهره تفاجئنا بان الملحقيه والسفاره قد تصرفت بالمنح لابناء الدبلوماسين بمصر واننا لانطلب الا حقنا حسب المنحه المرصوده لها ولا نطلب من احد ان يتولا دراستها على حسابه".

وكانت مواقع اخبارية تابعة للمؤتمر الشعبي العام افادت مساء امس ان العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية بالساحل الغربي وجه بالتكفُّل برسوم المقعد الدراسي والمنحة المالية للطالبة فاطمة مساوى شوعي حجري من أبناء محافظة الحديدة، في تخصص الطب البشري بجامعة القاهرة.

وزعمت ان والد الطالبة عبر عن امتنانه وتقديره لهذه المبادرة، موجها الشكر والتقدير لقائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح وهذا ما نفاه المحامي مساوى حجري اليوم.


على السوشل ميديا
[elementor-template id=”202″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق