حقوقيون

يا أنصار الجن إن الأمن السيبراني يحتاج دائمًا إلى عقول بشرية صادقة لبناء دفاعات



يا أنصار الجن إن الأمن السيبراني يحتاج دائمًا إلى عقول بشرية صادقة لبناء دفاعات قوية ووقف الهجمات والتطفل وإيقاف محترفي الأمن السيبراني الذين يعملون على خداع الناس لاستغلالهم ..

الذكاء الاصطناعي هو الصاحب والمحللون الأمنيون وصائدو التهديدات هم الأبطال الخارقون وقد أصبحنا بحاجة لأبطال خارقين ..

يا أنصار ربي بصفتكم المسيطرين على شبكة الإتصالات والإنترنت في اليمن فنحن بحاجة لتشكيل تحالف وطني للأمن الإلكتروني السيبراني يكون على أعلى المستويات من الخير والمصداقية والحرص ..

فريق يعمل من أجل ضمان أمن الناس والمجتمع إلكترونياً من داخل صنعاء وفي ذات الوقت تكون عليه رقابة جهات متعددة ويكون مراقباً لبعضه البعض في عمله ..

بل وتحت إشراف الإستخبارات حتى لا يتلاعب أعضاء الفريق بذيولهم من أجل نزواتهم كما يفعل بعض من يعملون ضمن طواقم الأمن السيبراني وكشف المبتزين مثل فريق مختار عبدالمعز و رامز ابن المقطري و Basheer Senan و أصدقائهم القدامى مثل Galal Al-salahi وآخرين ..

فبعض العاملين في الأمن السيبراني وبعض المشهورين منهم بمحاربة المبتزين هم مافيا فاعلة سيئة تستهدف قدراتها لتحقيق أغراض انتقامية من الخصوم أو من لا يرغبون بتواجدهم أو يعملون على التلاعب في خصوصيات فتيات اليمن وابتزازهن ..

نجدهم يقومون بإساءة استخدام قدراتهم مع محاولة إخفاء آثارهم بصورة كافية لكن لا يكتمل خبثهم فيبدو لهم أنهم قد فازوا بجائزة كبرى ويعتريهم شعور وهمي بأنهم لا يقهرون لكنهم في نهاية الأمر ليسوا سوى لصوص عاديين تحوّل أنشطتهم الخطرة إلى عمل روتيني ..

بعض محترفي الأمن السيبراني وخوارزميات الذكاء الإصطناعي يعملون تحت شعار محاربة المبتزين وضمان أمن المجتمع الألكتروني وزعم تثبت المصداقية الأمر الذي يجعل الناس يصدقونهم ويطمنئوا لهم لكن الحقيقة أن عملهم يكون بشكل معاكس لما يسوقون له ..

إنهم يستغلون الفتيات ويخترقون خصوصياتهن ثم يعملون على ابتزازهن ويستهدفون الخصوم وكان آخرهم حساب نجود علي الذي قاموا بتعطيله وحساب Loai Alazazi الذي قاموا بالهجوم على حساباته ..

وكان بعضهم شركاء راشد معروف في الإساءة الى أعراض اليمنيات قبل أن يقوموا بفضحه وكذلك التلاعب بالمراهقات كما في الفيديو المرفق والذي سجله لؤي العزعزي ..

وأيضاً القيام بعمليات نصب لكسب الأموال بأسماء وحسابات وهمية مع القدرة على إنشاء وثائق تبدو حقيقة ثم يظهرون أنفسهم كأبطال اكتشفوا الفاعلين بسرد الأدلة وتصوير الوثائق ليبعدوا الشبهة عنهم تماماً ..

يعملون بشكل غير مشروع وتنفيذ هجوم يقوم على تعديل البيانات أو سرقتها أو إتلافها أو استغلالها أو إي إجراءات ضارة أخرى متخذين بقناع الملائكية وهم أوباش قرارات سيئة تحقق نزواتهم وطفوليتهم ..

يستخدمون الذكاء الاصطناعي والتنافس مع بعضهم البعض بقناع الخير للحصول على أكبر قدر من الضحايا أبرزهم الفتيات اللاتي يلجأن اليهم لطلب الحماية ..

ومن خلال التنافس ضد بعضهم البعض يقومون بشكل مشترك بإنشاء محتوى مقنع بما يكفي لتمرير المحتوى الذي يريدون تسويقه ..

ليسوا جميعاً نعلم ذلك لكنهم يعرفون بعضهم ولا يشكفون فسادهم وانحرافهم مما يجعلهم يزدادون غيا ..

وقد آن الأون لإنشاء تحالف وطني للأمن السيبراني يكون رواده وأعضاء فريقه أُناساّ صادقين و في ذات الوقت مراقبين ومحاسبين من جهات أكبر منهم ..

كذلك نتمنى من منصة صدق اليمنية أن تكشف عن أعضاء طاقهما وجهة عملها ومكان تواجدها ومصدر تمويلها لتثبت مصداقيتها أكثر فلم نعد نثق بحقيقة الوجوه الملائكية ..

ملاحظة :
حسابي غير قابل للإختراق والتعطيل لكني لا أملك قدرات بعض الأوباش العاملين في الأمن السيبراني فإذا حصل لحسابي عطل أو توقف أو اختراق فالمسؤلية كاملة أحملها من ذكرت أسماءهم هنا ..


يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫4 تعليقات

  1. تسببوا في الكثيير يارفيق
    اخرها هددوا سا.رة علو.ان بعد ان سربنا مقطع لها تعري فضائعه
    اجبروها على التبرير
    كذلك هناك فتاة تم ازهاق رو.حها بسببه #بنت_رداع
    كتبت كل شيء بصفحتي الرسمي Loai Alazazi ولكن تم حذفها بالبلاغات
    فنشرتها لحسابي الاحتياط لؤي لؤي العزعزي

    مودتي يا ابراهيم

    انا مع مباحث امن معلومات

    وانوي شن حملة توعية في كيفية الحماية من الابتزاز وكيفية التصرف اذا ماوقع..

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى