حقوقيون

وفاء الجوفي | تنويه: هذا البوست ليس بدعوة لأن تقوم بإعداد الخلطة السحرية


تنويه: هذا البوست ليس بدعوة لأن تقوم بإعداد الخلطة السحرية منفردا، بقدر رغبتنا في التعرف على نتائج تجارب الاخرين في هذا الفضاء، و كتبٌ لعلماء سلكوا طريقا اخر في الطب البديل، و ربما يفتح لك بوابة ما من بوابات المعرفة.

بالأمس جاء هذا الخبر: شركة الأدوية الفرنسية(سانوفي) تعلن طرح دواء للملاريا لمعالجة مصابي فيروس كورونا. المصدر دوتش فيلا.

عندما قرأت هذا الخبر فورا تذكرت قصة العالم جيم همبل jimhumble.co الذي عالج بالصدفة اثنين من رفاقه في عام 1986 عندما كان في رحلة الى غابات غويانا بامريكا الجنوبية أثناء إصابتهما بالملاريا، حيث كان يحمل معه مادة كلوريد الصوديوم Sodium Chlorite (NaClo2) وهي تستعمل كمعقم مياه و لم يكن في ذلك متوفر لهم خيار اخر إلا استعمال هذا المعقم بتركيز عالي في الشرب. و فعلا بعد اربع ساعات شفي الرجلين و اطلق على المادة بالمادة المعجزة.

و من هنا ربطت بين الواقعين، شركة سانوفي التي تستخدم دواء الملاريا لعلاج فيروس كرونا و المادة المعجزة لجيم همبل التي طورها بعد ذلك لتصبح تحت المسمى المعروف في الطب البديل Miracle Mineral Suppliment (MMS1) في كتبه التي اصدرها في عام 2007 و ما بعده، فميزة هذه المادة أن الأنسان يستطيع إعداد هذه المادة بنفسه.

إن تصنيع هذه المادة يتم بطريقة جدا دقيقة حيث تخلط كمية من كلوريد الصوديوم Naclo2) Sodium Chlorite التي يضاف لها مادة حمض الستريك لإنتاج الكلورين دايوكسايد Chlorine Dioxide (CIO2) أو ثاني أكسيد الكلور ، و هذا الناتج يستخدم في علاج كثير من الأمراض المستعصية كما ورد في الكتاب المعروض صورته هنا، حيث لم يكتف همبل بذلك بل طور منتج اخر يسمى MMS2 الذي يترك فاعليته على الفطريات اكثر من الفيروسات.

هذه المنتجات لازالت قيد التجربة و لم تأخذ براءة اختراع لها لكنه مجربة على نطاق واسع غير رسمي حيث اثبت فعالية MMS1 الانتقائية ضد الجراثيم و الفيروسات فيقتل منها الضار و يترك النافعة خصوصا الموجودة في المعدة. كذلك يتم الان التأكد من فاعلية الدواء من شركة سانوفي الفرنسية عبر معامل مصرح بها.

يذكر أن المهتمون بعلوم المايكروبيوتك و الطب البديل هم من سلطوا الأضواء على هذا الموضوع أمثال محمد الكيلاني و علياء المؤيد و علاء السيد و غيرهم كثر.

دمتم سالمين



وفاء الجوفي | ناشطة حقوقية وسياسية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى