مجتمع الميم

وطن بديل لكل المثليين في اليمن | هند الارياني: "في إحدى النقاشات على الفيسبوك

صفحة وطن بديل لكل المثليين في اليمن gays in yemen

هند الارياني: "في هذه الفئة من الأطفال والنباتات مثلية. هكذا هو الكون متنوع ، ونحن نختلف عنه."

يسجّل ، يسجّل ، يسارع إلى قاعده ، يسجّله ، يسارع إلى قاعدته. هند الارياني الناشطة اليمنية و الصحافية المعروفة بتجليلتها و دفاعها حقوق الإنسان حضرت حضرت في السويد و اعطتنا التقرير الرائع عن الاحتفالية.
بحاجة إلى المزيد من الأصوات في البحث عن أعضاء في هيئة الجنسية.

شكرا لك هند الإرياني على هذه المقالة ????️‍????????????

– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –

هند الإرياني: "عندما حضرت مسيرة الفخر للمثليين"

أعلم بأن هذا الموضوع حساس جداً ، والحديث عنه يسبب لي الكثير من المشاكل. ولكن هذه هي مهنة ..مهنة المشاكل ، ولكن أستطيع أن أفكر في الأقل على كتاباتي. سأحدثكم اليوم المثلية المثلية.

الاسبوع الماضي يوم الخامس من أغسطس ، احتفلت السويد بمسيرة الفخر للمثليين. هذا هو الاحتفال الأول الذي أحضره في حياتي.

أنا أتوقع أن يكون الحضور كله من المثليين ، وأنني سأراهم يرتدون ملابس غريبة ، سأشعر بأنني مختلف عنهم وسأنسحب سريعا من الحفل ، ولكن ما رأيته كان مختلفا تماما.

هذه المسيرة لم تكن فقط للمثلييين وإنما لكل شخص يحترم الاختلاف ويؤيد حصول كل إنسان على حقه في ممارسة حريته. رأيت في المسيرة عائلات وأطفالهم ، رأيت الشرطة و الشرطة. الشرطة التي تعتقل المثليين في دول أخرى ، في السويد الشرطة.

حضر المسيرة السياسية ، والمستشفيات والوزارات وشركات عالمية مثل جوجل وسبوتيفاي وآباء وأمهات يفخرون بأبنائهم المثليين.

أجواء الأجواء رائعة في أجواء جميلة ، الأجواء تبدو جميلة في أجواء جميلة ، الأجواء تبدو جميلة في أجواء جميلة في الأجواء. شعرت بغصة عندما رأيت مسيرة يلبس هاها السواد ويغطون أفواههم " من أجل من لا يستطيعون المشاركة في المسيرة" تذكر أن هناك من يُقتل في عالمنا فقط.

قررت أن أصور المسيرة وأشاركها من يتابعني على تويتر ، وبالطبع نالني الكثير منادات ، ووصفوني بأنني مثلية معتقدين بأن الكلمة مهينة. فَإِحْصَةُ أُجْرِيَةْ وَاسْتِحْسَنَةً جَمِيعًا. لذلك من الممكن أن تكون مخطئ.

في هذه الفئة من الأطفال والنباتات مثلية. هكذا هو الكون متنوع ، ونحن نختلف عنه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى