هذه الطرق البسيطة تساعدك في زيادة رغبتك الجنـــ-سية تعاني النساء، الشابات أو الأكبر…


هذه الطرق البسيطة تساعدك في زيادة رغبتك الجنـــ-سية

تعاني النساء، الشابات أو الأكبر سنا، بشكل متزايد من فقدان الرغبة الجنـــ-سية، بشكل أكثر شيوعا مما كانت عليه النساء في العقود السابقة، وليس هناك علاج شامل لانخفاض الرغبة الجنـــ-سية لدى المرأة لأنها قد تكون ناجمة عن الكثير من المشاكل المختلفة. لكن ينبغي على النساء تقييم التغيرات العاطفية والجسدية التي يختبرنها لزيادة رغبتهن الجنـــ-سية. فمع تقدم السن والاجهاد والتعب الكثير من الازواج من النساء تقل لديهن الرغبة الجنـــ-سية.

موقع صحتي يقدم في هذا المقال بعض النصائح لتحفيز الرغبة والتخلص من البرود العاطفي وزيادة الرغبة الجنـــ-سية عند المرأة:

إعتني بنفسك وبجسمك

لا شك انه مع مر السنين لا تهتم المرأة بنفسها كالسابق وذلك لاسباب عدة مثل الحمل أو الأطفال والروتين اليومي الذي يقلل من شغف المرأة للاهتمام بنفسها وان تكون دائما انيقة، لذا في هذه الحالة ولاستعادة ثقتك بنفسك من جديد غيري حياتك و نشاطاتك ولا تتركي الاولاد يأخذون كل وقتك، بل قومي بممارسة الرياضة لانقاص وزنك او اتباع حمية، وشرب الكثير من الماء، ةإعملي على تغيير مظهرك وتسريحة شعرك، واشتري ملابس جديدة … باختصار ارجعي عروسا كما في اول ايامك .

إبتعدي عن التوتر وأحصلي على الراحة والمرح

الروتين يقتل الحب، و التوتر يسبب الانفعالات، والتهيج، والقلق، وصعوبة التركيز، وكذلك الى فقدان الرغبة الجنـــ-سية. لذا عليك بتغيير نشاطاتك والقيام برحلات مع الاصدقاء للحصول على الكثير من المرح او بكل بساطة الحصول على عشاء رومانسي خارج المنزل او الحصول على تدليك سحري ما سيغير بالطبع نحو الأفضل ويعيد إليك ثقتك الجنـــ-سية.

التغذية الصحية تعيد لك سلامتك الجنـــ-سية

غالبا ما ترتبط الرغبة الجنـــ-سية بالشهية، فأولئك الذين لديهم نظام غذائي متوازن من حيث الجودة والكمية لديهم الرغبة الجنـــ-سية أعلى. فالنظام الغذائي يسمح للجسم بالعثور على المواد الخام الأساسية في تصنيع وإفراز الهرمونات الجنـــ-سية اللازمة لصحوة الرغبات الجنـــ-سية لذا ينصح بتناول الأطعمة المثيرة للشهوة كالتوابل مثل الزعفران والزنجبيل والقرنفل والهيل والفلفل، والكافيين، والشوكولاته، والكرفس، والرمان، والهلام الملكي، والفانيليا.

الزيوت أساسية في إستعادتك لصحتك الجنـــ-سية

على غرار الاطعمة المثيرة للشهوة يمكنك ايضا استخدام الزيوت العطرية للتدليك، ويجب عليك أن تعمدي الى تحفيز مناطق معينة في الجسم أكثر من غيرها، مثل أسفل الظهر والفخذين والقدمين والكتفين. ومن الزيوت التي ينصح باستخدامها زيت المكاديميا، الايلنغ والفانيليا واللوز أو بذور السمسم.


Exit mobile version