حقوقيون

من فترة اكتشفت أن أغلب البنات عايشات في عالم موازي!


من فترة اكتشفت أن أغلب البنات عايشات في عالم موازي!

عالم وردي كذا، وكله ألوان، وفراشات، وورود والدنيا عندهن حلوة زياده، ويآمنين بالشاكرا، والطاقة الداخلية، والخزعبلات هذيك! تحس أنهن عايشات بكوكب زمردة فعلًا!
مش عايشات معانا خااالص، ولا حاسسات باللي نمر به، من حروب، ودمار، وق.تل.. التفائل حلو، بس العيش في الوهم، والخيال في غاية المش تمام.

تجي تكلمها عادي تشعر أنها مش معاك خااالص، ومش حستغرب لو جا في يوم قالت لي وحدة وهي تكلمنا: مش حرد عليك؛ اصلًا روحي ما تشوفك!

غرقانات بالماورائيات، والروحيات بشكل يخليهن منافسات للكهنة، ورجال الدين! الفرق ان رجال الدين بيتكلموا عن علاقة العبودية، بالمُستعبد. وهن بيتكلمين عن أشياء دخنت من كثرة ما حاولت أفهمهن، ما ورائيات ياصاحبي، روحانيات..!

شوفوا من الأخير النساء لغز صعب الواحد يقدر يحله. كلما قلبت في التأريخ، والأدب تلاقي المؤرخين، والكتاب، والقادة، والشعراء، والعظماء.. يشكوا ويبكوا من انهم ما قدروا يفهموهن! فجت عليا يعني؟!

مشاعرهن، وأحاسيسهن مرهفه، وعالية وكل حاجة.. بس في الغالب تلاقيهن بعيدات عن الواقع!

تجي تتكلم بأي موضوع تلاقيها تتكلم عن الشاكرا، والتفاصيل الكثيييرة اللي مال لأمهنش أي أهمية في الموضوع ، والا تكلمك عن يومها اللي مليء بالتفاصيل من غيرة سعاد منها.. الييين جارتها عليا اللي تقلدها بكل حاجة! ولو رحت لسعاد وعليا حتلاقيهن بيحشين عليها هن كمان!

شوف لا تتعب، ولا تضيع مني.
انا حابب أنقلك معانات شاب قلبة دق، فيتم قرع اهلاته يوميًا بعالم الفراشات، والسما الصافية، والجو بديع..
يعني كذا حتى لو جيت تترمسس معاها، في الغالب حتلاقيها مركزة مع تفاصيل لون وشكل الجزمة، على ماركة الشميز اللي لابسه.. لو تشحتها شحته تركز معاك شوية، مش حتعطيك الا التكشيرة اللي تعرف انها تعرف انك عارف انها تعرف أنك عارف أنها تتصنعها!
فأيش ما كان ردة فعلك – في حالة كنت واثق من نفسك، وامورك طيبه- هتهدهدك بقهقه كذا تنسيك أسمك، وبعدها حترجع تلت وتعجن من جديد!

يارجال حتى لو اختلفتم؛ بسبب عدم تطابق ابراجكم اللي عمرك ما صدقت بهرائه، حتجدها برضه تتمنا لروحك تلاقي روح تتوافق مع الشاكرا لله يحرقه!

المهم ومن مكاني هذا أدعوا هذا النوع من النساء للرئفة ببساطتنا، ووضوحنا، وشفافيتنا نحن الشباب المساكين. هذا ولله يقلعها طبيعه، وشكرًا!

#بنات_عالم_موازي
#نساء_من_كوكب_زمردة

لؤي العزعزي

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫27 تعليقات

  1. بقولك حاجه انا اكتشفت عدة اكتشافات.
    والكلام عن الطاقة امر حقيقي
    في كارما المال
    وكارما الحياة
    ولما طبقت الامور بالواقع فرقت كثير
    نيجي للابراج انا بمؤمن في الكواكب وحركتها انها ممكن تأثر علينا بايام محددة وساعات محددة باليوم نفسياً.
    الامر عميق جداً ومعقد. 🤷🏻‍♀️
    بس كيف نفهمكم بالعلم الطاقات والروحانيات😂😂😭

  2. شوف تشتي الصدق النساء غارقات بالروحانيات والرجال غارقين بالماديات .. النساء قلب فقط والرجال عقل فقط… لهذا الارض خربت وماعرفت تتزن
    متى مااعتدلوا النساء في الروحانيات وتركوا الماديات تاخذ نصيب وكذلك الرجال … بيتزن العقل والقلب ويتزن العالم كله بهذا الاتحاد 👍

  3. الموضوع اخذته بمزح حقيقة لم اكن أعلم ان لؤي يعنيه فعلا..لا اظن ان السطحية في الفكر قد تصل الى هذا الحد..ومازال ظني به خيراً..

    اولاً ان كنت جادا بالموضوع…فهنا ساطبق كلمة ” عدم الوعي كارثة”

    هل حقاً تركت كل النساء وانتبهت لم قاله فيلسوفك الذي صعب عليه فهم النساء!

    وتعال نفصفص الفراشات او جيل الفراشات اللواتي سقطت عليهن!
    في التعليق الاول وقفت ضدهن…لكني الان وأنا ارى انك فعلا تقصد…لا بل وتقول غالبية النساء!!!
    نعم؟ !
    هل انت لؤي الذي قرات له سابقا مواضيع بعمق الطرح!؟

    الفراشات اللواتي تتحدث عنهن زين حياتك..ولونها على الاقل من الجفاف اللي عايش فيه الرجل

    لا استطيع أن اقول ان كل بيئة لها فراشاتها من النساء والرجال. .
    اولئك السطحيون يا لؤي…الذين لا يفهمون من الكتب الا اغلفتها المزينة…السطحية في كل شيء!

    اصبحت ارى الرجل يدخل محلات الحلاقة ويضع القناع…وينمط حواجبه..ويلبس الخواتم والسلاسل..ويحدد السكسوكه..وشوية يعمل رموش!! ويجي يرتكز جنبي…احس اني انا الرجل وهو الانثى!!!

    اصبحت ارى الاظافر الطويلة الاصبع الصغير…والايادي الناعمة! وتسريحات الشعر والسشوار!!
    هذا هو الفراشه!!

    وعندما تساله…من هو محمود العقاد..او ابراهيم ناجي..او حتى من هو بيوتن….يقلك اكيد شلة الاصحاب اللي ناسي اسمهم!!!

    دعك من الفراشة الانثى فقد خلقها لتجعل حياتك ملونه…اسمها فراشة..

    قل لي اين رجال اليوم الذي حتى كلمة ” على” يكتبها علا…وشكرا يكتبها ” شوكرن” وان اعطيته كتاب قال لك لنا كفاية اقرا المخصص بالجامعة…لو قريت قدنا فالح!!

    الفراشة التي تحدثك عن الروح..وتشابها بك او بكيفية التعامل معها…هي تلك التي تعيش الرومانسية بحذافيرها…هربت من واقع ملىء بالحروب والدماء..واعتصمت برقتها…وثابرت على ان تبقى فراشة بالمعنى الحقيقي…

    هل ازيد!؟
    سأكتفي يالؤي!
    عرفت بما يكفي..لأكف عن الشرح!

  4. زودت بها. يا لؤي…التعميم مش كويس!

    عموما..انت تتحدث عن فتيات من عالم الفراشة..تلك التي تهتم بانك تستمع لتفاصيل جارتها…تلك التي تقضي وقتها بمشاهدة المسلسلات الافلاطونية ..وكل حديثهاينتمي لتلك الفئة …مش فاهمة حكاية الشاكره هذه بس عموما..هذه فئة معينة وقليلة…وهي في الغالب الفئة البسيطة جدا…اللي من السهل تحركها يمين وتجي يمين…
    اهم شيء اتاكد من الجزمه ماركه…وخلي روحك عاليه😁

  5. أولا أولا هكذا يقع شكل الواحد لما يكتب شي وماهوش فاهمه ، ثانيا احنا كبشر مخلوقين من جسم مادي الجسد وروحاني الروح ، الروح دائماً اهم من الجسد، ولا ما كان دفنا الجسد تحت التراب بعد الموت …
    لذلك كوننا نتصل ب ارواحنا فهذا مهم لكل البشرية مش بش للإناث ، ولكن مثلما قلت ما نكونش نفس القديسين نضيع الروح على حساب المادة أو العكس ، يكون في توازن ….

    اليوم العالم قاسي جدا حرب ودماء و اكتشاف أخطاء دينية و ثوابت مقدسة كل الأشياء هذه مرهقه تقود للجنون لذلك بنبسر أغلب المجانين رجال ، لأنهم مش متوازنين ما بين الروح و المادة ،،، ف اذا بحياتك انثى روحانية احمد حد يقل للنعمه خلاص وقفي حد يقل لشي لطيف و مريح وقف ، اهم شي بكل شي هو التوازن ماننسى شي على حساب شي …

    وبعدين نادرا ما تكون واحده فاهمه بهذه الحاجات بتلاقي أغلب المعلقات مشهن داريات على ايش بتقول قصدهن ان الشاكيرا هذه تبرج ، و الرجال مشهم عارفين ايش الموضوع بس عيقلوا ايوه تستاهلين …
    فخليك من شي لايعنيكم ولا يضركم عشان ماتدورش عليك يوما ما

  6. الواقع أحيانا يحكم .. كوسيلة للهروب من قبح الواقع وتخيل امتلاك طاقة تستطيع بها تغيير واقعك والتحكم به. هي حجة الضعيف دائما .. وقولي هنا بغرض التوضيح لا بغرض الانتقاص.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى