حقوقيون

مرعب جدًا اللي حصل لنيرة اشرف. واللي يرعب اكثر تشفي بعض الامراض منها! عشان بس كا


مرعب جدًا اللي حصل لنيرة اشرف. واللي يرعب اكثر تشفي بعض الامراض منها! عشان بس كانت مش محجبه! المرعب اكثر انها تعرضت لخوف, وفزع للحظات مؤلمة, وشعرت بألم طعنتين بالصدر وهي تشوف الدم بيخرج منها, والناس من حولها تتفرج عادي.. رهبة الموت وهو يقترب منها.. السكينه وهي تقترب من عنقها وتقطع في اوردتها, وشعورها بدمها الثائر.. شهقات الموات.. غرغرة العنق والروح بتطلع.. تنفسها بينقطع.. رعشة وتخبط فيضان الروح..
يالله والألم اللي ما ينوصف, والرعب اللي ما يُحتمل.. المرعب من كل هذا ان الناس اكتفت بالمشاهده! اللي ارعبني اكثر انه في ناس بتدافع على المجرم! وفي من يختلق الأعذار, ويبرر! لا والبعض نسي كل حاجة وركز في كشفها لشعرها, وانها تختلط مع الشباب! تخلف ورجعية تخليك تكره ام الدنيا علي فيها. ذبـ ـح في عز النهار, وفي الشارع امام جامعة المنصورة, ومحد تدخل!
بشكل غير مقصود شفت فيديو ذبحـ ـها.. ومن وقتها-ليلة البارحة- وانا في حالة نفسية مزرية.
اتسائل كيف هو حال امها, واهلها 💔
كيف حتتحمل امها منظر بنتها وهي تتذ.بح 💔

هذا المجرم اللي صورته تحت مع صورة البنت المسكيتة. من المؤكد انه مش سوي عقليًا. ولكن هذا لا يعفيه من المسائلة القانونية. لا بد ان ينال جزاء رادع; وبأقصى/اقسى عقوبة.
هو قتـ ـل البنت; لانها رفضته! قتـ ـلها بأبشع الطرق:
بالطعن والذ.بح! قتـ ـل مع سبق الإصرار والترصد; للنيه المبيته في القتـ ـل; والدليل حيازته على السكينه. وااااضح انه خطط, وقرر. مش ثورة غضب, او هستيرية مريض.. لا جريمة مخطط لها.

قسم بالله الحال لو استمر على ماهو عليه. لنعدمة الإنسانية; ولرأينا بعضنا نقـ ـتل البعض ومحد يهتم, ولا حتى يوارى جثث القتـ ـلى.. سنصبح على حال اسوء من الغابة!

موووووحش جدًا اصبح العالم 💔
الجرائم اصبحت تتجاوز الوحشية!

بضعلكم سكرين شوت للي بيهذوبه اللي هم -وانا متأكد- مشاريع قتله. شوفوا التعليقات

#قضايا_وإجرام
#بنت_المنصورة
#نيرة_أشرف

لؤي العزعزي





يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى