كتّاب

ما لا تعرفه عن الإـ///ــلام | الحجاب

الحجاب لا يشمل السبايا والأمة من العبيد

جميع المـ///ــلمين بكل اصنافه واحزابه من السنة الى الشيعة، يؤمنون بأن حجاب المرأة وتغطيتها امر ديني مقدس، رغم ضعف الأدلة القرآنية والأحاديث النبوية.

ولكنهم لا يعرفون بأن هذا الامر فقط للحرائر، يعني للنساء الأحرار، يعني للنساء الذين لديهم الحرية الكاملة، يعني للنساء الذين ليسوا عبيد او امة.

وان المرأة الحرة او بنات ونساء الملوك والاشراف والنبلاء لو تم اسرهم في حروب المـ///ــلمين سوف يصبحون سبايا، ويصبح الحجاب عليهم ليس فرضاً بل أصبح مكروه ومنبوذاً في الإـ///ــلام، ويجوز لها الصلاة بدون تغطية أي شيء في جسدها باستثناء عورتها السفلية مثل عورة الرجل فقط.

لان الحرب حولتها الى سبية، يعني الى جارية مملوكة لشخص اخر اشتراها من سوق النخاسة.

فتخيلوا هذه المرأة عندما تقابل الله في صلاتها وهي عريانه، ان الله يستجيب لها صلاتها، بينما الحرة لو ظهر جزء من جسدها، لا يقبل الله صلاتها، لانها حرة.

وتخيلوا ان الله يتعامل مع النساء الحرائر بشكل مختلف عن السبايا والأمة.

ويجوز للمرأة الامة في الإـ///ــلام ان تحج في مكة المكرمة بدون حجاب وبدون ملابس مثلها مثل الرجل.

اضف الى ذلك انها الى قبل 30 سنة كانت تباع النساء في داخل مكة المكرمة وامام بيت الله بدون ملابس، وعرايا تماماً، حتى شجبت الأمم المتحدة هذه التصرفات وهذه الأفعال بالإجرامية، واحرجت الحكومة السعودية بإيقاف المتاجرة بالبشر.

ثم يأتي متشدق يقول بأن الإـ///ــلام كرم المرأة وان الله يغار على النساء أكثر من الرجال، وان الإـ///ــلام عمل الية لتقليل العبودية تدريجياً، ويتغاضى عن ان الإـ///ــلام فتح أبواب واسعة للرق والسبي من خلال احتلال الدول والقرى والمناطق في كل بقاع الأرض، وحلل اغتصاب النساء بنات الحرائر، وجعل للرجل الحرية في اختيار 4 زوجات رسمية وعدد لا ينتهي من النساء التي يحق له اغتصابهن بدون أي مبرر ويشتريهن ويبيعهن ويتعامل مع الانسان وكأنه سلعة تجارية فقط.

ثم يعتقد بأن كل هذه الأفعال هي من وحي الله له، ومن قوانين الآلة، وأنها تكريم للمرأة، وان هذه هو دين الله الحق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى