مفكرون

لو كل يوم فيه حكاية او تجربة زى دى عشان اللى بيستهبلوا…


لو كل يوم فيه حكاية او تجربة زى دى عشان اللى بيستهبلوا ويستعبطوا ويقولوا ماحادش بيفرض الحجاب على النساء.. يتحدثون باسم الدين وهم كاذبون محتالون

لو Marwa Khateeb Masarweالحجاب ليس فريضة – عائدون
tnS1lhaponsor3ehd ·
خلعت الججاب قبل ١٠ ايام.. واهلي نفذو تهديدهم وقاطعوني وعملولي انا وجوزي بلوكات من جميع النواحي..
توجه زوجي لقريب بالعائله متدين وحكاله عن الوضع هاد القريب عصب كتير على اهلي وقال انهم غلطو واثم قطع صلة الرحم اشد واصعب من اثم خلع الحجاب وتوجه لهم عشان يقعد معاهم ويفهمهم غلطهم وبناءا على انه انا الله يهديني “بالنسبه له كمتدين” وانه لا اكراه في الدين.
بعد مقعد مع اهلي تغير كل موقفه.. اقنعوه اني كفرت!! واني اعتبر خارجه من الاسلام!! وانه من الواجب على اهلي مقاطعتي.. وايضا أُعتًبَر طالق لاني خرجت عن الاسلام!! بالرغم انه يعلم اني اقوم بباقي الفروض فقال انه صلاتي غير مقبوله وكذلك صيامي!!!! وان من يشرب الخمر ولا يصلي اهون من عملتي.. لاني كفرت بفرض فرضه الله..
على اساس انهم بشربو خمر وما بصلو بس معترفين بغلطهم “اخواني” وهاد اهون من اني اقول الحجاب مش فرض!!
بقلي لو تقولي وتقتنعي انه فرض بس ما بدك تعمليه اهون!!!!!!!!!! كيف يعني!!!! مانا لو مقتنعه انه فرض بعمله بس لاني اقتنعت انه مش فرض بطلت اعمله.. المهم امي مصره واقنعته انه شيخ حكالها واجب عليها وفرض انها تقاطعني هي واخواني وما بدها ترضيني وتغضب ربنا….
وكمان أُعتبر طالق… طب كيف طالق لاني شلت الحجاب واساسا جوزي بصليش!!! يعني اعتبر طالق من قبل ماشيل الحجاب لاني تجوزت شخص ما بصلي!!!!!!!!!
وحكى عن الشيوخ اللي افتولي بعدم فرضية الحجاب شيوخ كفر وضلال… واجهته ليه شيوخي همي شيوخ الضلال وشيوخكم اللي بحكولكم اهلي يقاطعوني وبنفروني من الصلاه وقررو انها مش مقبوله هكي شيوخ الخير!!!!!

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫2 تعليقات

  1. تتفيه الاسلام! هل لبس الحجاب او خلعه اصبح اهم موضوع في مصر؟ وما عن الفقر والجهل والقذارة في الاحياء الفقيرة ؟ هذه ليست البلد اللتي تركتها في اواخر الستينات! يا حسرتاه،

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى