لإرضاء زوجتك في السرير، عليك القيام بامور تحبها أنت وهي لكي تشبعا رغباتكما وتكون…


لإرضاء زوجتك في السرير، عليك القيام بامور تحبها أنت وهي لكي تشبعا رغباتكما وتكونان راضيين عن العلاقة بينكما. حيث أنّ الإستمتاع بالعلاقة الحميمة والوصول إلى اللذّة أهم ما يمكن أن يحدث في السرير بين الرجل والمرأة. فلكي تصل زوجتك إلى النشوة أثناء الجماع عليك ألا تتجاهل طرق الجماع التي توصلها لذلك. إطلع معنا على أفضل الوضعيات المحببة لدى المرأة أو التي تثيرها أكثر.

الوضعية الفارسية:

في هذه الوضعية تكون المرأة هي المسيطرة والمتحكّمة والمتمتعة، يستلقي فيها الزوج على ظهره وتأتي الزوجة فوقه وبدوره يستطيع هو أن يداعبها. تعتبر هذه الوضعية المحببة لجميع النساء.

الوضعية الكلاسيكية:

في هذه الوضعية تكون الزوجة مستلقية على ظهرها والزوج يأتي من فوق. تعد هذه الوضعية الأكثر استعمالاً بين الأزواج.

الوضعية الرومانسية:

أثناء هذه الوضعية يكون الزوجين بالمواجهة وجهاً وجه من الجنب حيث تتجلى قمة العشق والرومانسية بينهما، بحيث أنها تمارس بهدوء وتكون مصاحبة لمداعبات.

الوضعية الخلفية:

أثناء هذه الوضعية تأخذ الزوجة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها. تعتبر هذه الوضعية مثيرة جدًا للزوجة وخلالها تكون في أفضل أوضاع الجماع.

وضعية الجلوس الخلفي:

تتجسد هذه الوضعية بإستلقاء الزوج على ظهره وتأتي الزوجة من فوق بوضعية الجلوس بحيث يكون ظهرها لوجهه وتكون هي المتحكمّة بالسرعة. تعتبر هذه الوضعية ممتعة ومثيرة للزوجين وخصوصاً المرأة.


Exit mobile version