حقوقيون

عن التهجم الغير اخلاقي لمنشوري الأخير عن سهيلة البناء!


عن التهجم الغير اخلاقي لمنشوري الأخير عن سهيلة البناء!

التعليقات البذيئة، والتهجم المنسلخ عن الأخلاق، والقيم..وتقييم الناس، وتصنيفهم، وتحديد ماهية الشريف، وما الديا.ثة، وما الغيرة، وما الإنحلال وبقية المفاهيم البدائية، التي يعرفوها كيفما شؤوا وحسب ما يتفق مع تخلفهم، ورجعيتهم، ويبدو انهم يجهلوا أن المصطلحات يختلف في معانيها العلماء منذ سنوات.. كلها لا تدل سوى على شيء واحد: الأخلاق المنعدمة، وتدل على انهم مجردي من كل القيم، والأخلاق التي يمكن أن يتحلى بها أكثر القبائل هماجة، وبدائية. موقفهم، وارائهم التقليلية، وشيطنة الآخر تدل على نقص عميق في الذات، والفكر؛ ففكرة النظر لأي شيء مخالف، أو غير داعم لأفكارهم بكونه خطر محدق عليهم، وعلى أفكارهم؛ يدل على النقص، والعقيدة الغير متزنه. افراد يدعوا الإستشراف الغير الشريف، والفضيلة، وهم الأكثر إنسلاخًا وتجرد من كل المفاهيم الأخلاقية!

لا منطق، ولا حجة لهم؛ فتجد ردودهم تنحصر في الشخصنة الغبية، والعنصرة، والسب، والشتم..!
المنطق لا تواجه ألا بمنطق مضاد. والفكرة لا تجابه ألا بفكرة ناسفه.. ولكنهم مفلسين، عارين من كل شيء!

رسالة للمستشرفين:
كان الأولى أن تدفعكم غيرتكم المزعموه نحو نساء الشوارع، وأطفالهن اللائي يفترشن الأرض، ويلتحفن السماء يشحذن ما يسد رمق اطفالهن..
كان الأولى ان تنتابكم تلك المشاعر تجاه الفتيات التي يكدن أن يمتن جوعًا، وفاقه؛ وهن في الجوالات يبعن المياة المعدنية وأشياء بسيطة اخرى بين أشعة الشمس الحارقة صباحًا، وفي اجواء الليل قارصة البرودة؛ وشذاذ الآفاق يستغلون اوضاعهن، ويتحرشوا بهن، وفي بعض الحالات تم الإعتداء الفعلي عليهن..
مئات النساء هنا في صنعاء، وفي جميع مناطق اليمن، ومحافظاتها.. لما لا تغاروا عليهن؟!
نحن لم يسمح لنا بفعل شيء؛ بسبب التصريح، والرخصة التي لم يصدروها لنا؛ ولذلك لا نسطع فعل شيء، وأي اجراء، او فعل نفعله دون التصريحات؛ يعد أمر مخالفًا للقانون!
وتم عرقة مشاريع تنموية كثيرة بسبب هذا..

السؤال أين هي غيرتكم المزعومه؟!

عمومًا كل وعاء بما فيه ينضح؛ فالأخلاقي ينضح اخلاقًا، والبذيء يفيض بذائة. وكُلٌا يرى الناس بعين طبعه؛ فكل من يحسب الناس كماهيته. وفهمكم كفاية.

للأسف تعرى أمامي الكثير من مدعي القومية، واليسارية، والتقدمية.. وهم ينضحون تخلفًا، ورجعية!

* حتى الآن تم حظر أكثر من مائة وسبعة وثلاثون بذيئًا، والعدد مستمر في الزيادة؛ فلا أخلاق، ولا تأدب في الردود، او التعليقات لا في التعليقات، ولا في الخاص! جاري التصفية..

#مدعي_الشرف_والفضيلة

لؤي العزعزي

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫4 تعليقات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى