على هذه الأرض أنتِ، وأنتِ تستحقّين الحياة! على هذه الأرض يسكن الحبُّ بثقافته وال…


على هذه الأرض أنتِ، وأنتِ تستحقّين الحياة!
على هذه الأرض يسكن الحبُّ بثقافته والمودّة بقوانينها!

إيماناً منّا بحقِّ كل النساء المطلّقات والأمهات المعيلات المعنّفات في حياة كريمة، تقدِّم سوبروومن Superwomen بالشراكة مع “الحب ثقافة” برنامج دعم وتمكين اقتصادي، هدفه إنقاذ هذه الفئة من براثن التبعيّة والعنف. لكن لِم “الحب ثقافة” تحديدا؟

الإجابة ببساطة هي لأن الحب فعلا ثقافة وأن هذه المنصة التي تعمل في مصر من خلال مركز خدمات التنمية والتي تنمّي وعينا بأهميّة الصحّة الإنجابية والجنـــ-سيّة ستفسّر لنا الحب والعلاقات من خلال دعم النقاشات حول هذه المواضيع لكل من كانوا في سنّ ال18 أو أكثر.

فأنت وأنا وكل نساء “نجاة”، نستحق حياة إنجابيّة وجنـــ-سيّة مريحة يكسوها التفهم والاحترام وتضمن تحقيق رغباتنا وطلباتنا. من سيساعدنا على ذلك إذا؟

تضع منصة “الحب ثقافة” على ذمّتنا مدرِّبات خبيرات في مجالات عديدة منها العلاقات وعالم الجنـــ-س والأنترنت ومنع الحمل وعلاقتنا بأجسادنا. فنحن نولد ونكبر ونتزوّج وننجب دون أن تربطنا بأجسادنا علاقة تصالحنا معها. وتوفّر خدماتها على الفيسبوك والإنستجرام وساوند كلاود ويوتيوب.

هل لكِ أن تفسّري هذا القول أكثر؟
من عينيا!

تهديكم سوبروومن في برنامج “نجاة” بالشراكة مع “الحب ثقافة” وبشكل مجاني لا يكرّر مفاجآة كثيرة، منها:
-تقديم جلسات توعوية تشمل مواضيع مختلفة (كالختان والبلوغ وصحة المراهقين والأمراض المنقولة جنـــ-سيا وسرطان الثدي وسرطانات الجهاز التناسلي الأنثوي والاغتصاب الزوجي) لمجموعة من الأمهات المعيلات، اللواتي عشن تجارب عنف سابقة من الشريك، طيلة 3 شهور.

في النهاية، البرنامج هو لكِ.. ولكِ وحدكِ وتذكري سيّدتي: الحبّ ثقافة والحبّ نجاة… ولسّه في حياتك نجاة!

علشان تعرفي تفاصيل عن برنامج نجاة التأهيلي تابعي هاشتاجز “نجاة/Nagat” دي

#نجاة
#تمكين_اقتصادي_للمرأة
#سوبروومن
#لسه_في_حياتك_نجاة
#Nagat
#Superwomen
#الحب_ثقافة
#sexual_education


يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

Exit mobile version