مفكرون

حافظ مطير | الكل يعرف اني مدني ولا لي دخل بالجانب العسكري حتى انه حينما

الكل يعرف اني مدني ولا لي دخل بالجانب العسكري حتى انه حينما وضع الفندم محسن خصروف إسمي ضمن كشوفات الإعاشة قلت له أنا رجل مدني وقدمت استقالتي في العام 2018م حتى إن الوالد محسن علي خصروف جند بدل الإسم.
لكني اتفاجئ اليوم بإن هناك اجندة في دائرة التوجيه المعنوي يقولوا بأنهم استلموا الراتب وانهم ارسلوا به عبر النجم فكانت مفاجئة لشخص مدني يقولوا له معك راتب ولا اعلم حق أيش الراتب وأنا لست عسكري.
لا أدري هل هي القرطسة أم انهم وضعوا أسمي في التوجيه المعنوي واللصوص قاعدين يسرقوه بإسمي ولا اعلم إلا اليوم وخصوصا اني علمت إن هناك لجان مكلفة من وزير الدفاع ورئيس الأركان ولكي يرفعوا الحرج عن انفسهم راحوا تابعوا وارسلوه.
المهم احب اقول للاخ / وزير الدفاع والأخ رئيس هيئة الاركان العامة انا مدني وليس لي اي مسمى عسكري وإن كان هناك من يستلم بإسمي دون علمي فأرجوا ان تتم محاكمته.
فكيف يعسكرونا ونحن مدنيين ويحاكمونا في محاكم عسكرية ونحن مدنيين.
بالرغم اني محتاج للفلس الواحد ولا امتلك في منزلي قيمة قارورة ماء لكني اقول لكم اني مدني ولا احتاج راتبكم وابنوا جيش حقيقي وجيبوا الرواتب لمن هم في الميدان لا لمن هم في الكشوفات الوهمية.
وإن كانوا يريدوا قرطستنا فاقول لهم لا للقرطسة.؟
فالاعيبكم مكشوفة.
فأنا مدني ككاتب وناشط سياسي ولا لي دخل بالجانب العسكري وأطالب رئيس الأركان ووزير الدفاع بإحالة من يقوموا بمثل هذه التصرفات ويأخذوا بإسمي للتحقيق.
فكيف اصبحت عسكري وراتب يتحول بإسمي هكذا بشكل مفاجئ عبر النجم وينزل من السماء في عشية وضحاها.
وان كان هناك من استحقاقات لا تاتي بهذا الشكل الذي يأتي بلي الذراع فأطالب الحكومة ان تعطي استحقاقاتي كأي شخص شردته المليشيات الحوثية بدون أن يعسكرونا ويحولونا إلى عساكر وارفض هذه التصرفات التي تقوم بها دائرة التوجيه المعنوي ووزارة الدفاع.

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى