منظمات حقوقية

ثورة البنات | بيان المجموعات النسوية الشابة بتاريخ: 22 فبراير 2018 بعد إصدار حزب

ثورة البنات

بيان المجموعات النسوية الشابة
بتاريخ: 22 فبراير 2018
ما في التقرير السنوي ، فإنه يشمل الجدول السابق ، وهذا تقرير شامل ، خرج ليعلن نتائج التحقيق التي شكلها الحزب لاستجلاء حقيقة ما أدعته الشاكية ، إلا أن هذه النتائج لم تكن منصفةً للشاكية ، ولم يكن يكن واضحًا بالقدر الكافي ، ولم يُعرَّف بأعضاء لجنة التحقيق ، التي أثبتت وقوعها والتي وجهتها الشاكية التهم بتوصيفات تنكر حقها ، وتقلل من فداحة من فداحة ، لكنك للمواقف.
نحن نريد أن ننتورط في معارك لفظية ، تدفع عمدًا إلى الالتهاء في قضية راجمة ، وفضلاً عن الحقيقة ، وواصلت التنازل عن الإعلانات والتشهير والاستهداف والتشويه ، التي طالنا كمج نسوية في موقفنافض قطعًا للتنازل والتوقف عن اتخاذ قرار بشأن قضية تجاه قضية العنف الرومانسية ضد النساء ، نريد أن نركز على قضية البريد التجاري والمستمر ، وهي قصة أخرى ، وهي تقع في قصة جديدة ، وهي قصة أخرى تعرض النساء للاسواج الجنسين داخل المنطقة المحيطة. تلك الوقائع التي حدثت وتحدث وستظل تحدث في تلك الأوساط التي ننتمي إليها مجموعات نسوية ، تعتبر تواجدنا فيها أصيلًا ومهمًا ، من تواجدنا في المجال العام. بدء العمل بشكل جماعي بشكل حقيقي بقضية العنف ضد النساء ، والمؤمنات في المجال العام مرة أخرى ومعاقبة الجناة ، بدلاً من دوائر تدافع عنهم وتشوه صور الناجيات ، وتلجأ لأسلوب لوم الضحية ، والحد من وصم النساء والتشهير بهن وإقصائهن المجال العام.
كما نؤكد المجموعات الموقعة على الجمل ؛
رفضنا التام للهجة التي قمت بتنفيذها ، وذلك لأننا فقط ضغطنا وطلباتنا وبياناتهم وبياناتهم ، وذلك لأننا فقط و ضعنا في الشعار ومن أجل حلول جديدة وواضحة وواضحة وواحدة من ضمان تحقيق الأمن في أوساط نعتبرها صديقة وداعمة.
وأخيرًا ، نتوجه للأطراف المعنية بقضايا العنف ضد النساء في مصر – بشرط ألا تكون شخصيات سابقة مرتبطة بقضايا العنف والتشهير وتهديد النساء وإقصائهن – للالتفاف واحدة حول طاولة ، مناقشة حلول منصفة وعادلة دافعية دافعيةيات للشكوى ، وتضمن للناجيات من حوادث العنف الجنسي للناجية الكافي ، كي تستطيع التعبير عن مرت به ، وتضمن تحقيق العدالة للناجيات ، كما نناها سويًا لأجل تطوير لوائح وآليات جراجات حالات جراجات في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ.
حان الوقت حان الوقت للتعامل مع هذا النوع من القضايا العملية والشائكة ، والتي تمسنا هذه العملية والشائكة في المجال العام ، لا سيما أن النساء سئمن السكوت ، وانهكهنهن غض البصر عن الابتزاز والاستعدادات والعنف. وبناءً على ذلك ، وإيمانًا منا ، وعلوم القانون ، ندعو إلى نشر المقال من النوع من العنف ، واستكمالًا من تاريخ الحركات المصرية واستكمالًا لما نراه نجاحًا ، تحقق من آليات عمل ضغط ، ساعدت في تكوين موقف موقف.
ندعو جميع الناجيات من العنف الجنسي في المجتمع المدني والسياسي ، إلى توثيق التعليم والتدريب ، عبر الاستمارة المرفقة ، مع العلم أن الاستمارة مجهولة ، ونلتزم نشرها كما ستصل إلينا.
https://goo.gl/wkQN49
التوقيعات:
1. أنثى
2. بنت النيل
3. ثورة البنات
4. جنوبية حرة
5. دورِك
6. راديو بنات أوف لاين
7. قانون يحمي الفتيات من العنف الأسري


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى