مجتمع الميم

المثليون في اليمن | ـ///ــلامتك .. ـ///ــلامتك .. نود لك ـ///ــلامتك .. (من مشاركات أصدقاء الصفحة) لا شك أن حياة

LGBT Community in Yemen المثليون في اليمن

ـ///ــلامتك .. ـ///ــلامتك .. نود لك ـ///ــلامتك .. (من مشاركات أصدقاء الصفحة)

لا شك أن حياة المثليين في المجتمعات المتشددة مليئة بالأخطار والمعاناة. وما يزيد الطين بلة هو وجود أشخاص وعصابات عملهم هو استدراج و استغلال المثليين بأبشع الأساليب ، وخاصة في ظل حكم الميليشيات الذي تعددت أسماؤها وتشابهت أفعالها. هناك قصص وتجارب لأشخاص انتهى بعضها بالقتل. لذلك نورد هنا بعض النصائح والتحذيرات المهمة لجميع المثليين وخاصة الشباب الصغار والمراهقين حتى لا يقعوا فريسة لهؤلاء المرضى وتلك العصابات.

1- لا تركب سيارة مع شخص مجهول ، خاصة من يقومون بالتوقف لك وعرض إيصالك أو التعرف عليك .. كثير منهم لديه أشخاص يقومون بذلك ، فبمجرد أن تصعد معه على السيارة يقوم هو بالتواصل معهم ، ويتم إيصالك عن طريق هذا الشخص إلى شقة أو فندق أو مكان خالي ، ويكونون هم بانتظارك. الى القسم والتحقيق معه بشكل صوري ، ومن ثم حبه وقد تم اغتصابه وتهديده بإبلاغ أسرته وفضحه لإدخاله في حالة خوف حتى يضمنوا أنه لن يفضحهم أو يشتكي بهم.
2- لا تجعل في هاتفك النقال أية صور أو مقاطع إباحية أو أية محادثات جنسية وقم بحذفها أولاً بأول أو قم باستخدام تطبيقات خاصة لحفظ الملفات الحساسة في هاتفك النقال ، حتى لا تستخدم استغلال ذلك واعتباره دليل إدانة وتشهير.
3- لا تثق بشكل كامل بأي شخص تتعرف عليه في الشارع بالصدفة مهما كان ودودا أو طيبا.
4- تجنب التواجد في الاستراحات والمقاهي المشبوهة فجميعها مراقبة. وقد تم مداهمة أكثر من مكان وحبس من فيه والكثير من الذين تم القبض عليهم عليهم تم تلفيق التلفيق لهم ، وإلى الآن أهاليهم لا يعرفون عنهم شيئا.
5- احذر من التعرف على الأشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة الحسابات المزيفة والأسماء الوهمية. وانتبه من الأرقام الغريبة التي تضيفك في الواتسآب ، فمعظمهم يكونون من طرف أشخاص آخرين ممن يحب نشر الأرقام لأغراض مادية ، وقم بحظرهم.
6-إذا قررت أن تلتقي بأحدهم لأول مرة ، فليكن في البداية لقاء تعارف وفي مكان عام.
7- ليس كل المثليين مسالمين ويبحثون عن التعارف أو العلاقات ، فهناك أشخاص مثليون هدفهم المتعه أو الاستغلال المادي.
8- لا تتهور ، ودائما استشر شخص تثق فيه قبل أي لقاء أو عند مواجتهك لأية مشكلة.
9- ابحث عن شخص مناسب مقارب لعمرك ولديه ما تبحث عنه ولتكن علاقكتم مستمرة فيها إشباع متبادل لرغباتكم ، ولا تتعدد بالعلاقات والتعارف مع كل من هب ودب.
10- مارس حياتك الطبيعية ، ولا تجعل الجنس والبحث عن شريك هو شغلك الشاغل.
11-ابتعد عن المثليين المشهورين فمعظمهم مراقبين ويتم استخدامهم لجلب والإيقاع بالمثليين الآخرين.

عزيزي ، كن شجاعا وقويا فأنت لست عنصرا شاذا في المجتمع ، عش حياتك واعلم أنك ستواجه الكثير من التحديات.
كونوا بخير جميعا ..

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى