التنمية البشرية

العقل دين | من اقوال المؤمن الذي يظن نفسه متسامح و خلوق و انساني: اذا اردت ان تلحد الحد

العقل دين

من اقوال المؤمن الذي يظن نفسه متسامح و خلوق و انساني:

اذا اردت ان تلحد الحد لكن لا تفتح فمك و تعبر عن الحادك و اراءك بالدين او المجتمع!

اذا كنت مثلي او مثلية تبقى في السر و لا تتجرأ على المجاهرة بذلك و الا ….

اذا كنتِ امرأة اعرفي حدودك و لا تعترضي على شرع الله يكفي انك متباعدة فاجرة و رغم ان اخوتي المؤمنين يتعرضون لك (و انا الومك بسبب لباسك) الا اني متسامح و لا اتحرش بك انظري من انا تقدمي و متسامح؟

و تقول العهدة العمرية: على ان لا يقرعوا الناقوس و يبقوا في صوامعهم و و و و

اما انا فأقول لكم:

هذا ليس تسامح ، المؤمن حتى الذي يظن نفسه متسامح ما زال نرجسي قمعي يرى أن الله اعطاه الاجابات الصحيحة و عليه فعندما يسمح للمختلفين عنه في الحياة فهو يمن عليهم …

لا يا بني ، ربك فكرة في رأيك فقط نحن لا نحترم تلك الفكرة و قوانين ربك في الدرك الاسفل اليوم ، افهم موقع ربك من الاعراب اليوم هو فكرة لا تتزكي عن فكرة اي شخص آخر و كما تنتقد فكرتي ستنتقد فكرتك و لا خيار لك سوى الاذعان للحرية (الاذعان اي عدم ممارسة الارهاب) الا اذا كنت ستتحول الى ارهابي و تلجئ الى العنف لفرض فكرك المتخلف و عندها ستعامل كما يستحق الارهابي!

# سيف_العقل

من كلمات المؤمن الذي يعتقد أنه متسامح وخلاق وإنساني:

إذا كنت ترغب في الحد من الحد ولكن لا تفتح فمك والتعبير عن حدة وآراء الدين أو المجتمع!

إذا كنت مثليًا أو مثليًا ، فابق في السر ولا تجرؤ على إظهار ذلك بخلاف ذلك ….

إذا كنت امرأة تعرف حدودك ولا تعترض على شرعية الله ، يكفي أن تكون عاهرة وعلى الرغم من أن إخوتي المؤمنين معرضون لك (وأنا ألومك بسبب لباسك) ، فأنا متسامح وعدم مضايقتك. انظر من أنا تقدمي ومتسامح؟

يقول سن الحبس: يجب ألا يدق الجرس ويبقى في الصوامع و

اقول لكم:

هذا ليس تسامحًا ، حتى المؤمن الذي يعتقد أنه متسامح لا يزال نرجسيًا قمعيًا يرى أن الله أعطاه الإجابات الصحيحة وعليه ، عندما سمح لأولئك الذين يختلفون في الحياة ، فهو يمنحهم …

لا ابن ، إلهك فكرة في رأيك فقط نحن لا نحترم هذه الفكرة وقوانين ربك في الدرك الأدنى اليوم ، نفهم موقع ربك من التعبير اليوم هو فكرة لا & # 039 ؛ t تشتكي من فكرة أي شخص آخر ، وأنت تنتقد فكرتي ، سوف تنتقد فكرتك وليس لديك خيار سوى طاعة الحرية (طاعة ، أي عدم ممارسة الإرهاب) إلا إذا أصبحت إرهابيًا وستلجأ إلى العنف فرض عقلك المتخلف ومن ثم ستعامل كما يستحق الإرهابي!

# سيف_العقل

مترجم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى