كتّاب

الشـواذ جنسيًا، لا يمُكِن أن يُجبرنا أي مخلوق على وجه الأرض…


الشـواذ جنسيًا، لا يمُكِن أن يُجبرنا أي مخلوق على وجه الأرض مهما كان، على إحترامهم أو تقبلهم بأي شكل أو تحت ما يُسمى كذبًا وضلالًا بـ “حقوق الإنسان” أو غيره من مثل هذه الشعارات الوهمية المُخادعة، فإن كان من يُطالبنا بذلك عنده ولو ذرة من العقل لكان سيقول لنا: إحترموهم تحت مُسمى ” حقوق الحيوان ” وإن كُنا بذلك نظلم الحيوانات معهم، فالحيوانات التي ليس عندها عقل لتُفرق وتُميز بين الصواب والخطأ ترتقي أن تفعل هكذا مثلهم، فالشخص الذي يُقال عنه إنسان لابد أن يكون إنسان بالفعل، كي نكون صادقين ومُحقين في وصفه بذلك، إنسان سوي وطبيعي وصاحب فطرة سليمة مثل سائر البشر، فالإنسان نوعان إما ذكر أو أنثى، ودرسنا جميعًا في سيكولوچية المُراهقة أن الأثنين بطبيعتهم يميلان إلي بعضهما ويُولد بينهم الحب الطبيعي فيتزوجا ويُنجبا، وهذا هو القصد الإلهي الذي لا يُدركه هؤلاء المُغيبون وهو الهدف من العلاقات الجسدية التناسل وإعمار الأرض فقط، فالرجل مع الرجل لا يُنتج شيء، والمرأة مع المرأة لا تُنجب شيء، لهذا نحن جميعًا بمُختلف أدياننا ومُعتقداتنا وثقافتنا نرفض ذلك وبشدة ولا نقبل أو ندعم أو نشجع مما أختاروا هذا الطريق المؤدي إلي الهلاك، ولا ينبغي التهاون أو التساهل في أمر خطير كهذا، وليس معنى ذلك إضرارهم أو إيذاءهم أو التعرض لهم بأي شكل، فهم أحرار في كل ما يفعلون وسيُحاسبهم الله عن هذا الجُرم والفجر الذي كان موجه ضده في لمسة يد الشيطان لتغيـير في صورة وطبيعة الإنسان الطبيعي السوي الذي خلقه الله وكرمه وميزه بالعقل عن سائر المخلوقات، لا تجبرونا على إحترامكم وتقبلكم فهذا لن يحدث أبدًا، وقبل أن تُطالبونا بإحترامكم احترموا أنتم رغبتنا أولًا، ومنظر رفع الأعلام والتأييد له وفعل أفعال النجاسة والمُجاهرة بذلك علانية أمر في غاية الإستنكار والوضاعة والنفور والقزازة وهذا مرفوضًا عندنا تمامًا ولا تهاون في ذلك أبدًا.

حفظنا الله من كل شر ومن كل خُبث ومن كل مؤامرة علينا وعلى أولادنا تُريد إنسياقهم وراءهم بشعارات زائفة..

#أبانوب_فوزي


يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

Abanoub Fawzy ابانوب فوزي

شاعر ـ كاتب قبطي

‫9 تعليقات

  1. لاَ تَضِلُّوا: لاَ زُنَاةٌ وَلاَ عَبَدَةُ أَوْثَانٍ وَلاَ فَاسِقُونَ وَلاَ مَأْبُونُونَ وَلاَ مُضَاجِعُو ذُكُورٍ، وَلاَ سَارِقُونَ وَلاَ طَمَّاعُونَ وَلاَ سِكِّيرُونَ وَلاَ شَتَّامُونَ وَلاَ خَاطِفُونَ يَرِثُونَ مَلَكُوتَ اللهِ” (رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 6: 9، 10)

  2. رسالة بولس الرسول إلي أهل رومية الأصحاح الأول:

    24 لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ أَيْضًا فِي شَهَوَاتِ قُلُوبِهِمْ إِلَى النَّجَاسَةِ، لإِهَانَةِ أَجْسَادِهِمْ بَيْنَ ذَوَاتِهِمِ.
    25 الَّذِينَ اسْتَبْدَلُوا حَقَّ اللهِ بِالْكَذِبِ، وَاتَّقَوْا وَعَبَدُوا الْمَخْلُوقَ دُونَ الْخَالِقِ، الَّذِي هُوَ مُبَارَكٌ إِلَى الأَبَدِ. آمِينَ.
    26 لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى أَهْوَاءِ الْهَوَانِ، لأَنَّ إِنَاثَهُمُ اسْتَبْدَلْنَ الاسْتِعْمَالَ الطَّبِيعِيَّ بِالَّذِي عَلَى خِلاَفِ الطَّبِيعَةِ،
    27 وَكَذلِكَ الذُّكُورُ أَيْضًا تَارِكِينَ اسْتِعْمَالَ الأُنْثَى الطَّبِيعِيَّ، اشْتَعَلُوا بِشَهْوَتِهِمْ بَعْضِهِمْ لِبَعْضٍ، فَاعِلِينَ الْفَحْشَاءَ ذُكُورًا بِذُكُورٍ، وَنَائِلِينَ فِي أَنْفُسِهِمْ جَزَاءَ ضَلاَلِهِمِ الْمُحِقَّ.
    28 وَكَمَا لَمْ يَسْتَحْسِنُوا أَنْ يُبْقُوا اللهَ فِي مَعْرِفَتِهِمْ، أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى ذِهْنٍ مَرْفُوضٍ لِيَفْعَلُوا مَا لاَ يَلِيقُ.
    29 مَمْلُوئِينَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَزِنًا وَشَرّ وَطَمَعٍ وَخُبْثٍ، مَشْحُونِينَ حَسَدًا وَقَتْلًا وَخِصَامًا وَمَكْرًا وَسُوءًا،
    30 نَمَّامِينَ مُفْتَرِينَ، مُبْغِضِينَ للهِ، ثَالِبِينَ مُتَعَظِّمِينَ مُدَّعِينَ، مُبْتَدِعِينَ شُرُورًا، غَيْرَ طَائِعِينَ لِلْوَالِدَيْنِ،
    31 بِلاَ فَهْمٍ وَلاَ عَهْدٍ وَلاَ حُنُوٍّ وَلاَ رِضىً وَلاَ رَحْمَةٍ.
    32 الَّذِينَ إِذْ عَرَفُوا حُكْمَ اللهِ أَنَّ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ مِثْلَ هذِهِ يَسْتَوْجِبُونَ الْمَوْتَ، لاَ يَفْعَلُونَهَا فَقَطْ، بَلْ أَيْضًا يُسَرُّونَ بِالَّذِينَ يَعْمَلُونَ.

  3. “مِنْ بَدْءِ الْخَلِيقَةِ، ذَكَرًا وَأُنْثَى خَلَقَهُمَا اللهُ. مِنْ أَجْلِ هذَا يَتْرُكُ الرَّجُلُ أَبَاهُ وَأُمَّهُ وَيَلْتَصِقُ بِامْرَأَتِهِ” (أنجيل مرقس 7،6:10).

  4. أهلك الله في العهد القديم مدينة سدوم وعمورة وأحرق من فيها بالنار بسبب تلك الخطية الشريرة التي صعدت أمامه.

    23 وَإِذْ أَشْرَقَتِ الشَّمْسُ عَلَى الأَرْضِ دَخَلَ لُوطٌ إِلَى صُوغَرَ،
    24 فَأَمْطَرَ الرَّبُّ عَلَى سَدُومَ وَعَمُورَةَ كِبْرِيتًا وَنَارًا مِنْ عِنْدِ الرَّبِّ مِنَ السَّمَاءِ.
    25 وَقَلَبَ تِلْكَ الْمُدُنَ، وَكُلَّ الدَّائِرَةِ، وَجَمِيعَ سُكَّانِ الْمُدُنِ، وَنَبَاتِ الأَرْضِ.
    26 وَنَظَرَتِ امْرَأَتُهُ مِنْ وَرَائِهِ فَصَارَتْ عَمُودَ مِلْحٍ.

  5. “وَقَالَ اللهُ: «هذِهِ عَلاَمَةُ الْمِيثَاقِ الَّذِي أَنَا وَاضِعُهُ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ، وَبَيْنَ كُلِّ ذَوَاتِ الأَنْفُسِ الْحَيَّةِ الَّتِي مَعَكُمْ إِلَى أَجْيَالِ الدَّهْرِ: وَضَعْتُ قَوْسِي فِي السَّحَابِ فَتَكُونُ عَلاَمَةَ مِيثَاق بَيْنِي وَبَيْنَ الأَرْضِ. فَيَكُونُ مَتَى أَنْشُرْ سَحَابًا عَلَى الأَرْضِ، وَتَظْهَرِ الْقَوْسُ فِي السَّحَابِ، أَنِّي أَذْكُرُ مِيثَاقِي الَّذِي بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَبَيْنَ كُلِّ نَفْسٍ حَيَّةٍ فِي كُلِّ جَسَدٍ. فَلاَ تَكُونُ أَيْضًا الْمِيَاهُ طُوفَانًا لِتُهْلِكَ كُلَّ ذِي جَسَدٍ. فَمَتَى كَانَتِ الْقَوْسُ فِي السَّحَابِ، أُبْصِرُهَا لأَذْكُرَ مِيثَاقًا أَبَدِيًّا بَيْنَ اللهِ وَبَيْنَ كُلِّ نَفْسٍ حَيَّةٍ فِي كُلِّ جَسَدٍ عَلَى الأَرْضِ». وَقَالَ اللهُ لِنُوحٍ: «هذِهِ عَلاَمَةُ الْمِيثَاقِ الَّذِي أَنَا أَقَمْتُهُ بَيْنِي وَبَيْنَ كُلِّ ذِي جَسَدٍ عَلَى الأَرْضِ».” (تك 9: 12-17).

  6. أكثر ما يؤلمني هو إستخدام هؤلاء للعلم والعلامة (قوس قزح) التي أعطاها الله للإنسان عهد وميثاق لسلام الأرض وعدم حدوث طوفان على الأرض مرة أخرى، كيف هذا التعدي على الله وخليقته؟!!

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى