كتّاب

استحوا عليكم لعنة الله…..


استحوا عليكم لعنة الله..

الرجال قاتلوا باستبسال وانتهت المعركة بهزيمتهم ولا تزال جثث الأبطال مرمية على الطرقات بعد الهزيمة..

بينما يشتغل العفافيش، واحد يقول فبراير تسلم لفبراير والثاني يقول باعوها والثالث يضحك ويشمت واليسار الاماراتي يتهم الاصلاح والجيش والاصلاح مشغول بملاعنة سبعة ناصريين والناصرييين مشغولين بتلميع مندوب الامارات.

استحوا يا أقذر ما في التاريخ من أحزاب ومن قادة ومن نخب.

يا أحقر أحزاب وأحقر قادة عيب عليكم..

إن كان من أحد سلم الجوف فقد سلمتها السعودية وهادي ومحسن ومعين .

إن كان أحد باع الجوف فقد باعها المقدشي وصغير بن عزيز وهاشم الأحمر.. باعها الذين أوقفوا الجبهات طارق عفاش في المخا ويحيى صلاح في ميدي وعثمان مجلي في صعدة واسيادكم في الأمارات والسعودية الذين أفشلوا مشروع الدولة في الجنوب ودعموا الميليشيا .

إن كان من احد باعها فقد باعها أعلاميو المؤتمر والناصري والاشتراكي والانتقالي الذين طول السنوات يخونون ويفرزون جثث القتلى ويحملون الشهداء أسباب السقوط..

وباعها إعلاميو الإصلاح الذين يصنعون الانتصارات الزائفة في مواقع التواصل ويبيعون الوهم ويعتقدون أنهم هم الشرعية وهم الجيش وهم الطيبون وهم الأبطال ويتنمرون على كل من قال يا جل الله .

كلكم خونة وكلكم بياعون وكلكم عبيد ومأجورين ومرتزقة اللي مع السعودية واللي مع الامارات واللي مع قطر واللي مع ايران لكن لا أحد مع اليمن.

للفرحين والمتشفين بسقوط الجوف.. ستسقط مأرب وشبوة وتكبر فرحتكم ..

للذين يعتقدون ان سقوط مأرب والجوف هو سقوط الإصلاح وحده، سيأتي الدور عليكم ويدخل الحوثي إلى كل جحر.

للذين يتوهمون أن سقوط مأرب والجوف سوف يمكن طارق عفاش من الاستفراد وتحرير اليمن، من باع وسلم المعسكرات واجتهد في تدريب القناصين وكان مرافقا بعد أبو علي الحاكم.. لا يمكن أبدا ان يحرر اليمن ولن يصمد أمام الحوثي حتى لو معه كل اسلحة الإمارات وكل فلوس الامارات.

مأرب في هذه اللعبة هي الملك في رقعة الشطرنج وبسقوطها سوف تسقط كل اليمن بيد الحوثي وسوف يتحول المقاتلون الذين خذلتوهم وخونتوهم واحتقرتوهم إلى محاربين ضدكم للإنتقام من خيانتكم وخذلانكم .

أما السعودية بنت الكلب فسوف تكتمل دائرة النار حولها عندما يصل الحوثي إلى الوديعة وتكون الحلقة مكتملة تماما إيران على حدودها في سوريا وإيران على حدودها في العراق وإين على حدودها في اليمن

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

عامر السعيدي

أغنية راعي الريح

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى