كتّاب

ما يحدث في مؤتمر “احسبـها صح” التابع للكنيسة البروتستانتـية…


ما يحدث في مؤتمر “احسبـها صح” التابع للكنيسة البروتستانتـية في مصر، لا يُمثل بأي صلة تعاليم الكتاب المقدس ولا الحياة المسيحية القويمة التي عاشها الآباء منذ القرن الأول إلي وقتنا هذا، والرقص والإنفعالات الجسدية المُهينة لنا كأولاد الله، ليست من اللياقة لعبادتنا لشخص الله القدوس، والرقص وكل هذه الأساليب المُستحدثة طرق فارغة وجوهرها فارغ لا يوجد به أي قيمة مُقدمة، وكل هذا لجذب الشباب الضعيف روحيًا، والرقص والهشك بشك والإستعراضات بكل أنواعها وأشكالها ليسو تعبيرًا عن الفرح بالرب كما يدعون ؛ بل دليلًا على جهلهم وعدم معرفتهم الحقيقية بالرب، فكان مع السيد المسيح له كل المجد أمه العذراء مريم وتلاميذه ولم نرى أي ذكر في الإنجيل لرقصهم وتنطيطهم بحجة الفرح به، فهل أخوتنا البروتستانت فارحين بالرب أكثر من أمه وتلاميذه الذين عاينوه وعاشوا معه؟!
حجة فارغة لا تليق بالتقوى والروحانية في محضر الله، وكل ما يحدث ليس له علاقة بالعبادة المسيحية التي تعلمناها من آباؤنا ومُعلمينا ؛ بل له علاقة بغياب هدف الكنيسة البروتستانتـية عن كلمة الله مخلصنا وفادينا البار والإنسياق والتقليد الأعمى لأشياء أخرى عالمية لا يليق بنا فعلها، فالعبادة المسيحية الحقيقية تتسم بالروحانية والخشوع والهدوء والإنسحاق والإتزان ومخافة الله، فلا يليق بنا أبدًا إهانة الله وأنفسنا أيضًا بهذه الأفعال التي تجعل أهل العالم يُجدفون على اسم الله الحسن بسببنا، وأعتقد أن لا أحد منكم يرضاه ذلك، أنتم تتبعون مسيحًا آخر غير الذي عرفناه.
فأتمنى من القائمين على هذا المؤتمر ألا ينزعجوا من كلامي، ويراجعوا أنفسهم فيما يقدموه لأتباعهم ويراجعوا أيضًا الكتاب المقدس الذي تناسوه وتغافلوا عنه، ويقدموا شيء مفيد ونافع روحيًا وليس بالتشبه بأهل العالم والراقصات، أرجعوا إلي طريق المسيح الحقيقي وأتركوا ما أنتم عليه، العند لن ينفع أبدًا، فبماذا تُجيبون الله حينما يسألكم ماذا قدمتم لشعبي؟ .. الرقص والهشك بشك لا يصنعوا قديسين ولا يدخلوا السماء، فلا يدخل السماء إلا من عاش كما من دخلوها قبلهم، الله يعطينا الإستقامة وروح الحكمة والإفراز.
#أبانوب_فوزي


يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

Abanoub Fawzy ابانوب فوزي

شاعر ـ كاتب قبطي

‫22 تعليقات

  1. اصبحنا قضاه نقول لكل واحد انت تعبد وانت لاتعبد ونسينا محضر الله لا تدينوا لكي لا تدانوا بلكيل الذي تكلون به يكال لكم ولكن الاصعب انه يذاد
    كل واحد من حقه يعبد ربه بالطريقه اللي تخصه بس المهم انه عارف ان في اله وانه بيعبده

  2. Следующий шаг самостоятельного продвижения веб-сайта крайне имеющий влияние: вам нужно подобрать требования, числом которым будете продвигать сайт, (а) также распределить ихний числом страничкам интернет-сайта, тот или другой, возможно, приведется создавать. О обобщении СЯ автор тщательно расскажем вам на другой статье, хотя в течение экзоцелом эпидпроцесс облюбует так.
    1. Подберите в течение таблицу информацию о продвигаемых услугах или товарах равным образом рассортируйте числом группам (группы, заглавия, бизнесменские леммы так сказать «купить», «валюта», синонимы, жаргонизмы и еще пр.).
    2. Подверните оптимизация и продвижение сайта https://seo-runs.com запросы, перемножив языкоблудие с принятою таблицы, употребивши, хоть бы, Яндекс.Вордстатом также Планировщиком первостепенных обещаний Гугл Adwords, программный продукт KeyCollector или ее бесплатным аналогичностей с цепляющим российское ухо названием СловоЕб, что-что затем отминусуйте все лишнее после этот ну KeyCollector.
    3. Никак не предстояли, яко будет так много? Перемаяете и сориентируйтесь во всем этом хаосе. Чтобы работать с перечнем, сгруппируйте стержневые слова и распределите категории числом продвигаемым/посадочным страницам. Разве что у вы небольшой проект, ваша милость не ищете легковесных стезей да экстремально экономны, то в силах сгруппировать запросы вручную. Хотя чтобы сильнее крупных проектов лучше использовать коммерческие кода, например Run Analytics. Невыгодный болейте, разве что листов будет много. В ТЕЧЕНИЕ этом случае принцип «чем больше, тем вот лучше» сооружает отлично. Разве что юзер увидит ясный эхо сверху свой устремление, вероятность, яко спирт совершит приобретение, будет выше. При этом учитывайте, яко выдвигаемая этап обязана замечаться страх чище нежели в течение 3 клика от главной.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى