مفكرون

نشوان معجب | قولوا لبني هاشم: لا تفتخروا علينا بنسبكم، فإن كنتم أنتم أحفاد هاشم (سدنة الكعبة


قولوا لبني هاشم: لا تفتخروا علينا بنسبكم، فإن كنتم أنتم أحفاد هاشم (سدنة الكعبة وخدامها الذين لا يفقهون شيئا غير خدمة الحجارة وعبيدها الحجاج) فنحن أحفاد أمية (سادة قريش وقادتها في الحرب والسياسة والاقتصاد والتخطيط وكل نواحي العمران التي تتطلب العبقرية والدهاء) ..

فإني من بني أمية الذين دفنوا بني هاشم عدة قرون حين تطاولوا عليهم بدعوى النبوة، بل وقضوا على رسالة النبي محمد المعبوث من السماء، وسادوا العرب بحكمتهم وأخضعوا الهند والسند والأعراب والأعاجم بدهائهم ..

وإن جدي هو معاوية الذي كان آخر الداخلين في الإـ///ــلام وأول المهيمنين على الإـ///ــلام والمـ///ــلمين من الشرق إلى الغرب .. فسبحاني وسبحان أجدادي ????..

بس بصراحة لا يوجد نسب هو أعظم من نسبنا إلا نسب اليمنيين التبابعة الأقيال الذين سادوا الأرض كلها قديما بحنكتهم وحكمتهم قبل أن تغزوهم قريش بدعوى الدين الإـ///ــلامي المحمدي الذي ساهمنا نحن في صياغته بحنكة وحكمة فاقت حكمتهم وحنكتهم لأننا أهل المكر والدهاء، فصاروا عبيدا لنا ولكم يا بني هاشم بفضلنا، فاعرفوا حدودكم ولا تتطاولوا علينا وتعالوا نقتسم الكعكة نصفين قبل أن ننقلب عليكم للمرة الثانية .. فتخسروا مجددا ????.

نشوان معجب | ناشط مجتمعي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى