كتّابمفكرون

كتب الصديق…


كتب الصديق
Sameer Zain-Elabideen

عضو المجلس عن حزب الظلام السلفي بيطالب بمحاكمة مني زكي !! وحجته أن (مصر دولة إسلامية قائمة علي الشريعة الإسلامية)!!..
لا ياروح أهلك .. مصر دولة مدنية قائمة علي مبدأ المواطنة ، وأما الشريعة الاسلامية فهى أحد أسس التشريع فقط.
عيب عليك تبقي عضو مجلس نواب وجاهل حتي بالدستور اللي دخلك المجلس !!.
والحقيقة إن العيب مش عليك، العيب علي اللي سايبكم تشتغلوا سياسة.
************************
وبالإضافة لما كتبه الصديق العزيز فإننى أقول:–
إن حزب الظلام السلفى الذي نصب نفسه حاميا للأخلاق وحارسا للفضيلة ، يبدو أنه قد نسي تاريخه الأسود ، ولذلك فلا مفر من إنعاش ذاكرته وسرد الوقائع التالية:–

*- ففى 13إبريل 2015 قام الشيخ السلفى “أ.ن” إمام وخطيب مسجد العزبة بشرق الإسكندرية، بالاعتداء الجنسى على طفل (7سنوات) داخل الجامع أثناء تحفيظه القرآن !!. وقد تحرر بذلك محضر 2015 إدارى قسم أول المنتزة..

*- وفى الفيوم، ألقى القبض علي مدرس سلفى بمدرسة سنوفر الابتدائية، بعد إتهام أولوياء الأمور له بالتحرش بأبنائهم.. وقد تم العثور على صور وفيديوهات جنسية لهذا المدرس على محموله الخاص..

*- وفى كفر الشيخ قام أحد قيادات حزب النور، بتنظيم جلسات روحية للنساء، لعلاجهن من الحسد والسحر وإخراج الجن من أجسادهن، وذلك عن طريق ممارسة الجنس معهن !!
*- وفى الغربية قام “م.ح”، أمين حزب النور بمركز السنطة، بتصوير نفسه فى أكثر من 12 فيديو فى أوضاع جنسية مع منقبات ومحجبات لم يتجاوز أعمارهن 16سنة !!

*- وفى المحلة أقامت زوجة علاقة غير مشروعة مع مرشح حزب النور، وهربت معه، وتركت رسالة لزوجها تقول له فيها “أنا موجودة مع حبيبى محمود” !!. وقدم الزوج بلاغا للنيابة يضم مجموعة من الرسالة الجنسية المتبادلة، بين الزوجة وعشيقها مرشح حزب النور، وهذه الرسائل كانت موجودة على موبايل الزوجة !!.

*- وفى الاسماعيلية، إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات الجنسية، لمرشح حزب النور عن مركز فايد أبو صوير، حسن عامر، واضطر حزب الزور لسحب مرشحه.. وأعلن نادر بكار (الذى كان فى ذلك الوقت متحدثا باسم الحزب) أن الحزب يجرى تحقيقا فى الواقعة وأنه سوف ينشر نتيجة التحقيقات بعد أسبوع.. ولكن مرت سنوات وسنوات دون أن ينشر الحزب تلك التحقيقات التى وعد بها، وتكتم الحزب على الفضيحة !!.

*- وكلنا مازلنا نذكر الشيخ على ونيس نائب حزب الزور فى البرلمان، الذى تم ضبطه، أثناء ممارسة الجنس داخل سيارته، مع طالبة جامعية، فى منطقة مظلمة، على الطريق الزراعى بمدينة طوخ، وقد تم الحكم عليه بالحبس لمدة سنة..

*- ونحن لم ننسى أيضا نائب البرلمان السلفى أنور البلكيمى (الزوج السابق للراقصة سما المصرى) الذى توسط لدى الرقابة على المصنفات الفنية، لتمرير فيلم “على واحدة ونص” بطولة سما المصرى رغم مافيه من مشاهد خليعة.. وكان هذا النائب قد أجرى عملية تجميل لأنفه – رغم تعارض ذلك مع الفتاوى السلفية – ثم إخترع كذبة كبرى بأنه قد تعرض لهجوم من عدد من البلطجية وادعى أنهم سرقوا منه 100 ألف جنيه وحطموا أنفه !!

*- ومن العجيب أن يفتى الداعية السلفى، أسامة القوصى، بأن من حق الشاب أن يتلصص على خطيبته أثناء إستحمامها وأن يراها عارية تماما، قبل أن يتزوجها !!.
وهذا الهوس الجنسي للسلفيين، ليس قاصرا على مصر وحدها.. فالكائن السلفى أيا كانت جنسيته فى كل بقاع العالم مجنون بالجنس ..
*- ففى السعودية -مثلا- لايكاد يمر يوم إلا وتقع جريمة جنسية من وحش سلفى..
ففى 2فبراير 2013 قام حيوان سلفى باغتصاب إبنته الطفلة التى تبلغ من العمر 5 سنوات، وقد عاشرها فى الدبر، حتى ماتت بين يديه !!. وفى التحقيق برر هذا الحيوان السلفى فعلته بمنتهى البساطة بأن ألقى اللوم على الشيطان !!.

*- وفى باكستان قام الداعية الإسلامى الشهير، نعمان على خان، بإرسال مجموعة من الرسائل والصور الجنسية لعدة نساء عبر الأنترنت، وقامت مجلة “فوشيا” بنشر هذه الصور والرسائل..

*- وفى تونس تم ضبط إمام جامع سلفى يمارس الجنس مع إمرأة فى “الميضة” داخل الجامع، وفى التحقيق ذكرت المرأة، أن الشيخ قد منحها مبلغا من المال مقابل ممارسة الجنس معها..

*- وفى سوريا قام الشيخ السلفى أبو مهند المصرى بتصوير نفسه يمارس الجنس على خلفية آيات قرآنية !!. وهذا الشيخ السلفى هو نفسه قائد ميليشيات أبو بكر الصديق !!

*- وفى المغرب قام إمام جامع سلفى بممارسة الجنس مع عشيقته داخل الجامع فى ليلة القدر !!. وهذا السلفى متزوج ولديه 6 أطفال.. وأما عشيقته فهى أم ولديها 5 أطفال !!.

*- وفى المغرب أيضا، نشرت صحيفة الشرق المغربية فى 2سبتمبر 2016 أن الشرطة المغربية قد ضبطت، “الداعية” الإسلامية “فاطمة النجار” داخل سيارة الفقيه “مولاى عمر بن حماد” فى منطقة المنصورية، وكان العاشقان يمارسان الجنس داخل سيارة مولاى عمر المرسيدس.. وكلا الشخصين من القيادات الكبرى لحركة الإصلاح والتوحيد الإسلامية.. وفى التحقيق قالت فاطمة النجار (التى يسمونها في المغرب العارفة بالله !!) أنها كانت تساعده حتى يقذف !!

وختاما أقول لنائب حزب الظلام السلفى الذى طالب لمحاكمة منى ذكى:– إذا لم تستح فافعل ماشئت..

#_محمود_حسنى_رضوان






يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

Sameer Zain-Elabideen سمير زين العابدين

خريج الكلية الحربية فبراير 1969, أعمل حاليا في النظر حولي وأشياء أخري, عقلي هو إمامي ورئيسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى