كتّاب

عائشة المستكثر منها…


عائشة المستكثر منها
“3”

هذا السؤال دار فى ذهن مسلمة إسمها ناهد محمود متولى، فشعرت بالقرف وغيرت دينها إلى المسيحية خوفا على بناتها من أتباع ومقلدى محمد، وأصبح إسمها فيبى عبد المسيح صليب؟ :

كان عمر ابنتاي يومها منال ثمان سنوات ونهال ست سنوات وتخيلت لو أن شيخا كهلا في العقد السادس من عمره يطلق اللحية ويحف الشارب والسواك لا يفارق يده … والشعر الأبيض يغلب على لحيته فيخضبها بالحناء وبدأ هذا الشيخ يتردد على منزلنا ويشرح ويتباهى بالإسلام ويثبته في قلوبنا وفي يوم أخذ يداعب إحدى ابنتاي التي لم تتجاوز العقد الأول أو بالكاد تجاوزت نصفه الأول؛ ما موقفي؟؟ من الذي يمنعه أن يفكر في أن ينكح إحدى ابنتاي؟؟ رجل ودع من مراحل الحياة الطفولة والصبا والشباب والرجولة وهو في الكهولة أو ما بعدها …من الذي أعطاه الحق أن يداعب فكره أن ينكح بنتا لم تتخطى مرحلة الطفولة؟؟.( إغتيال عائشة، فيبى عبد المسيح صليب، ص 7 ).!

ونتساءل أيضا: ترى هل تمتعت عائشة فى أحضان محمد فى ذلك اليوم؟ هل احست بنشوة جنسية ومتعة فى علاقتها معه ترى هل خافت وارتعدت من ماتشاهده وتجربه لأول مرة فى حياتها؟ ترى هل حدثت لها صدمة عصبية أثرت على حياتها منذ ذلك اليوم وصاعدا؟ زواج مثل هذا لايقبله عقل ولادين ولاشرع، ومن يدافع عنه إما غبى وإما حقير، فلم نسمع عن زواج طفلة فى هذا السن من قبل ولاحتى من بعد، ولعل طفولتها هذه هى التى جعلتها تتجرا على محمد فى كثير من الحالات محتمية ببراءة الأطفال، فعلى سبيل المثال:

عن فاطمة الخزاعية قالت: سمعت عائشة تقول يوما: دخل علي رسول الله يوما، فقلت: أين كنت منذ اليوم؟ فقال: يا حميراء، كنت عند أم سلمة، فقلت: أما تشبع من أم سلمة؟(مسند أحمد بن حنبل، ج6 ص 141 ).! أي أدب هذا تواجه به عائشة سيد الكائنات؟!).
” أو على قولها: خلال في سبع، لم تكن في أحد من الناس، إلا ما أتى الله مريم بنت عمران، نزل الملك بصورتي، وتزوجني رسول الله بكرا لم يشركه في أحد من الناس، وأتاه وحي وأنا وإياه في لحاف واحد، وكنت من أحب النساء إليه، ونزل في آيات من القرآن كادت الأمة تهلك فيهن، ورأيت جبرئيل ولم يره من نسائه أحد غيري، وقبض في بيتي لم يره أحد غيري أنا والملك (البيهقى فى سننه، ج1 ص 144 ).!… إلى آخره مما كانت تسترسل فيه من خصائصها وكله من هذا القبيل.
أو تتجرأ فى الكلام فتحكى مالايليق بإمرأة زوجة لنبى أن تحكيه:

عن عائشة أنها سئلت عن الرجل يجامع أهله ولا ينزل الماء فقالت: فعلته أنا ورسول الله صلى الله عليه وآله فاغتسلنا منه جميعا. (الدار قطني (ص 41)،
وفي صحيح أبي داوود (ج 15 / ص 237) روى بسنده عن مصدع ابن يحيى عن عائشة أن النبي صلى الله عليه وآله كان يقبلها وهو صائم ويمص لسانها.
وفي مسند الإمام أحمد بن حنبل (ج 6 ص 134) روى بطرق عديدة، في بعضها عن طلحة، وفي بعضها عن ابن عبد الله بن عثمان، وفي الكل: عن عائشة قالت أهوى إلي رسول الله صلى الله عليه وآله ليقبلني فقلت إني صائمة، قال: وأنا صائم، قالت: فأهوى إلي فقبلني.
وفي صحيح أبي داود (ج 2 / ص 27) روى بسنده عن عمارة بن غراب: أن عمة له حدثته أنها سألت عائشة: قالت: إحدانا تحيض وليس لها ولزوجها إلا فراش واحد، قالت: أخبرك بما صنع رسول الله صلى الله عليه وآله:
دخل فمضى إلى مسجده – تعني مسجد بيته – فلم ينصرف حتى غلبتني عيني وأوجعه البرد، فقال: ادن مني، فقلت: إني حائض، فقال: وإن، اكشفي عن فخذيك، فكشفت فخذي، فوضع خده وصدره على فخذي وحنيت عليه حتى دفأ ونام.
وفي صحيح البخاري باب الحيض حديث 290 – كما أخرجه مسلم في الحيض 474 – 475 – 479. وكما أخرجه الترمذي في الطهارة – والنسائي في الطهارة 231 – وأخرجه أحمد في باقي مسند الأنصار 22887 وأخرجه الدارمي في الطهارة 741: حدثنا قبيصة قال حدثنا سفيان عن منصور عن إبراهيم عن الأسود عن عائشة قالت: كنت أغتسل أنا والنبي صلى الله عليه وآله من إناء واحد كلانا جنب وكان يأمرني فأتزر فيباشرني وأنا حائض وكان يخرج رأسه إلي وهو معتكف فأغسله وأنا حائض.
وفي صحيح البخاري باب الحيض حديث 288 روى بسنده عن عائشة إن النبي صلى الله عليه وآله كان يتكئ في حجري وأنا حائض ثم يقرأ القرآن.


يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. شئ مقرف ، بسبب شهوته البيدوفيلية، ماتوا وتحطمت حياة الالاف من الفتيات الاطفال نتيجة ان ذكور الصلاعمة العربان يقلدون نبيهم البدوفيلي

  2. قصص خياليه من التاريخ المزيف
    أما التي أصبحت من ملة محمد عليه السلام إلى ملة عيسى المسيح عليه السلام لافرق كلهم من ملل الإسلام ومسلمون وأيضا ملة إبراهيم وموسى عليهم السلام…

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى