توعية وتثقيف

شهادة لله وللتاريخ،…


شهادة لله وللتاريخ،

عشت وتربيت بين الكثير من الأسر التي تسمي نفسها هاشمية (آل البيت) خاصة بيت شرف الدين والمتوكل وكنت في سجال وجدال معهم وفي مقايلهم ودواوينهم منذ عام ٩٢ حتى غادرت اليمن عام ٢٠١٣، ولم يختلف ما قاله المحطوري عن قولهم وأفعالهم ومعتقداتهم بل أن المحطوري بنفسه كان أكثرهم تشدداً فيها وقد سمعته بنفسي عدة مرات.

كل كتبهم التي كانوا يمدوني بها في نقاشاتهم لا تنحرف حتى مقدار شعرة عن ما قاله المحطوري، ومن ذلك على سبيل المثل لا الحصر.

– إيمانهم بأن عثمان بن عفان أدخل لفظ “إنما” الشرطية في آية تطهير آهل البيت ونقل الآية من سياقها الصحيح إلى سياق خطاب نساء النبي وتغيير كلمة “آل” بكلمة “أهل” في تحريف لأمر الله بتطهيرهم وبأنهم مطهرين من الله بدون “إنما” الشرطية التي تقوم على ما قبلها.

– اعتبارهم بأن الرسالة غير مكتملة وبأن علي “الوصي” هو الامتداد للرسالة مع ذريته وبأنه بدون “الوصي” وذريته لا تكون الهداية ولا يكون الإسلام صحيحاً.

– فاطمة هي وريثة أبيها بعد موته وعلي وريثها بعد موتها والحسن والحسين وريثي أبيهم دوناً عن إخوتهم وتشمل التركة خمس أموال المسلمين وكلما أخرجته الأرض حقاً إلهيا لهم ليعينهم في إيصال دينه الذي لا يحق لأحد القيام مقامهم ولا يستطيع أحد القيام به إن لم يكن من السلالة الطاهرة.

– هم سادة القوم وكل ما سواهم يتشرفون بخدمتهم لأن خدمتهم هي خدمة للدين ولله ولإكمال دينه.

– الدين ينحسر كل مائة عام وبدون سلالتهم الطاهرة والتمسك بهم يسقط الدين وتحل الرذيلة وكل من يرفض ذلك ليس بمسلم.

وغير ذلك الكثير من الأمور التي ينكرونها أمام الناس ويتدراسونها في مقايلهم وندواتهم ويربون أطفالهم عليها منذ نعومة أظافرهم.

دمتم بخير.

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

خالد كرمان

خالد عبدالسلام كرمان ناشط مجتمعي ومؤثر يمني هوايتي المفضلة.. تحطيم الأصنام

مقالات ذات صلة

‫48 تعليقات

  1. كلها ترهات واوهام يقف من ورائها عقده العنصريه ووهم السياده.. لم يدركوا انهم في القرن الحادي والعشرين وان العالم ينافس ويتنافس من اجل تقديم الافضل وغزو اافضاء واستعمار الكواكب والمجرات وهم لازالوا بهذه الخرق الباليه والمعتقدات المتحجره.

  2. ذلك نهجهم، وطريقة عملهم، هؤلاء اقذر ما خلق الله، ضررهم على الدين ثم الأوطان أكبر من غيرهم من الطوائف المنحرفة جميعها، لقد جمعوا الكذب والدجل والتدليس.. والشيطنة، واتخذوا قتل الناس تقربًا الى الله.
    هؤلاء طعنوا في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم، واتهموا جبريل بالخيانة، كيف بإنسان ان يصدقهم او يسمع لهم او يشاركهم، هؤلاء اعداء الدين قبل ان يكون اعداء للوطن.

  3. ها والان عرفت ايش سبب العقده من الهاشميين
    وانا اقول ليش انت متعقد منهم عرفت الان السبب
    تربيتك بينهم من طفولتك هي من خلتك تتعقد منهم وعادك صغير
    لا وفقهم لاعبوك حتى اغترس في نفسك هذه العقده
    خالد كرمان التركي

  4. قسمًا بالله لو أسمع واحد امامي في مجلس او مقيل يتكلم بهذه الهرطقات و يسيد نفسه او يشرف نفسه بهذه الأكاذيب لاقوم اطرح قدمي في وجهه او لقفه كان من يكون .. وقله روح عند اهلاتك اتمسيد يا معلون الجدف ..

    آل محمد هم كل أتباع محمد من أتبعه بإحسان الى يوم الدين .. أما هؤلاء اللي جايين بعد 1400 عام و يقلي انا من ال بيت النبي فقله روح اضحك على غيري ..

    عبدالمنعم حميد ابوغانم
    جمال درهم درهم

  5. ممتاز
    هم سلالية 💩💩💩 منذ جاء السفاح الرسي الى اليمن .
    لكن هذا لايعني ان تقدح انت وامثالك في علي وفاطمة والحسن والحسين كل شوية نكاية بالمحطوري وجهال قرف الطين وزبالة المتوكل .
    مش معنى انك ابن 66 الان بيكون جدك هو السبب ، الاجداد لاذنب لهم في نجاسة وحقارة الاحفاد .

  6. بني هاشم هم الخطيئة التي وقعت على الدين الإسلامي والمسلمين
    والله لن يتعافا المسلمين إلا بنسف هاذه السلالة الحقيرة من أصلها

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى