جريمة مسكوت عنها تجاوزة الوحشية


جريمة مسكوت عنها تجاوزة الوحشية💔
قتـ ـل مصلين في احد مساجد حضرموت💔
الجريمة الوحشية التي لم يتحدث عنها من أحد!

منذ أربعة أيام هاجم أرهابي متوحش بالتزمت، والإجرام مسجد #الزيار بمديرية “يبعث” في محافظة حضرموت، والقى فيه قنبلةً يدوية، وأفرغ مخزن رصاص مدفعه الألي على قلوب، ورؤوس المصلين💔

حسب المصدر: دخل المسجد واقفله؛ محاصرًا المصلين: الضحايا 7 قتـ ـلى، و22 مصابًا إصابات خطيرة.. القتلى والجرحى أطفال، وشباب، ومسنين؛ لا جرم لهم سوى أنهم يأدون طقوسهم الدينية، التي تجمعهم بقا.تلهم الذي لا نعلم دوافعه الإجرامية!
افاد المصدر بأن الوضع كان كارثي، والمصابين فارقت ارواحهم اجسادهم في الطريق؛ لبعد اقرب مشفي: والتي كانت تبعد عن المسجد بـ 120 كيلوا متر في مديرية “دوعن”.
المصلين وجدوا انفسهم محاصرين، وبين يدي رحمة سيكوباثي شديد الإجرام ففروا الى السطح، وكاد أن يتبعهم، لولا أن واجهه احد المصلين؛ وفدى، وخاطر مستغلًا نفاذ مخزن رصاص المجرم، فباغته، وانتشل منه خنجره، وارداه.

جريمة إرهابية بشعة ونكراء.
الأفدح من ذلك ان أحدًا لم يتحدث عنها؛ وكأن لم تكن! لا السلطة المحلية، ولا احد قناتي حضرموت، ولا حتى اي قناة من القنوات اليمنية، ولا الإذاعات، ولا الصحف، ولا المواقع التي لم تكتب حرفًا، أو تقل كلمة!!

فمالسر وراء التستر؟!
لماذا هذا الصمت؟!
أين الإعلام؟! أين منظمات المجتمع المدني؟! أين السلطات؟! أين ناشطي حضرموت؟!

أربعة أيام من حدوث الجريمة، ولم يتم معالجة الجرحى، أو التحقيق في أسباب، ودوافع العملية الأرهابية، أو تتبع من قد يكون خلفة، أو ما إذا كان ينتمى لمليشية ما؛ ربما تخطط لتنفيذ جريمة أخرى!

* الحريمة لم تسلط عليها الأضواء، دعونا نجعلها رأي عام، ونحولها ترند

#حادثة_قـتل_مصلين_مسجد_الزيار
#لا_لجرائم_الإرهاب
#لا_للعنف
#لا_للتستر_على_الجرائم
#جريمة_تجاوزة_الوحشية
#قضية_للرأي_العام
#العدالة_لمصلين_مسجد_الزيار

لؤي العزعزي



يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

التنمر بالمطلقات…

التنمر بالمطلقات #جريدة_الوطن #سحر_الجعارة هل كلمة «مطلقة» سُبّة يجب أن تُعاقب عليها المرأة بالتنمر والتمييز والوصم بالعار، وكأنها من ألقت اليمين (روحى وانتى طالق) أو

الكفاءة (Competence, Competency, Proficiency, Efficiency)…

الكفاءة (Competence, Competency, Proficiency, Efficiency) كتبت مسبقاً مقالة عن الكفاءة وحظها السيئ فى مصر. و تستعمل كلمة ‘كفاءة’ فى اللغة العربية للتعبير عن مفاهيم مختلفة